إعلان

عقارماب … خمس سنوات من النجاح

01:04 م الخميس 18 أغسطس 2016

عقارماب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  -(مصراوي):

تحتفل هذا العام عقارماب بمرور خمس سنوات علي انطلاق اعمالها في مصر لتكون خلال هذه الفترة القصيرة محرك البحث العقاري الاول لكل عقارات مصر.

خلال خمس سنوات وعقارماب تعمل على تقديم كافة الأدوات اللازمة لمساعدة الباحثين عن عقارات مصر في الحصول على العقارات التي تناسب ذوقهم واحتياجاتهم سواء كانت للبيع أو الايجار. كما تعمل عقارماب عن قرب مع ملاك العقارات والوسطاء العقاريين وشركات التطوير العقاري على اضافة جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالعقارات بطريقة عرض بسيطة وواضحة مما يسهل على المستخدم الاختيار والمقارنة بين العقارات من خلال الحاسوب الشخصي او أجهزة المحمول الذكية والاجهزة اللوحية عبر انظمت تشغيل اندرويد من جوجل و اي. او. آس. من ابل.

ويضم عقارماب ثلاثة اقسام هي شقق للبيع و قسم شقق للايجار و قسم للمشروعات العقارية وقسم العقارات الفارهة وتشمل كل الاعلانات العقارية علي عقارماب بيانات العقار المعروض للبيع بالاضافة الي صور للعقار ومقاطع فيديو وموقع العقار علي الخريطة وبيانات الاتصال بالبائع مباشراً.

ويزور عقارماب كل شهر أكثر من مليون زائر يشاهدون ما يقرب من 50 ألف عقار معروض للبيع وللإيجار ويسجل الان عقارماب أكثر من 300الف  زيارة يومية ليكون البوابة العقارية الاولي في مصر والشرق الاوسط.

في 2012  اصدرت عقارماب “مؤشر عقار ماب مصر” هو أداة تمكن المتعاملين مع العقار من استخدامها لتقييم الوضع العام للقطاع العقاري المصري. يتم حساب قيمة المؤشر باستخدام مجموعة من المعادلات المبنية على أرقام وإحصائيات دقيقة يتم جمعها من محرك بحث عقارماب بالإضافة الي بيانات اقتصادية واحصائية من جهات معتمدة تساعد في إعطاء صورة كاملة عن وضع السوق العقاري المصري.

في 2012  اختيرت عقارماب ضمن اسرع 500 شركة نموا في الشرق الاوسط من قابل جامعة اكسفورد كما اختير عماد المسعودي المؤسس والرئيس التفيذي لعقارماب كافضل رائد اعمال في العالم العربي من قبل جائزة الامير عبدالعزيز بن عبدالله لريادة الاعمال عام 2013.

إعلان تسجيلي

فيديو قد يعجبك: