إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يرفض اعتماد نتيجة الاعدادية.. قائلًا:"دي تمثيلية"

10:49 م الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد – طارق الرفاعي:

رفض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية، بدعوي استمرار ما أسماه "مهزلة الدروس الخصوصية".

وقال "الغضبان" موجهًا حديثه لقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة – بلهجة حادة -، "رفقًا بأهالينا، دول أحفادنا، ماذنب 90 مليون مصري تشيلوهم همكم وجشعكم وطمعكم، العدد القليل المستمر في إعطاء الدروس الخصوصية يسيء للجميع، ماذنب ولي الأمر الذي يشقي طوال الشهر لكي يعطي تعبه لكم، أنتم تهدموا اقتصاد الوطن".

وأضاف محافظ بورسعيد :"النتيجة تقرير زائف وليس حقيقي، نحن نضحك على أنفسنا، فليس هناك أخطر من سوس الدروس الخصوصية الذي ينخر في عظم وشرف أبنائنا، أنتم تسلبون عقول أولادنا، هذه مسرحية هذلية وتمثيلية لن أشارك فيها".

وترك محافظ بورسعيد اجتماعه مع قيادات مديرية التعليم بحضور المهندس كامل أبوزهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عاطف علم الدين، رئيس جامعة بورسعيد الأسبق وأمين مجلس أمناء وأباء المحافظة، والدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التعليم، ومراسلي المواقع الاخبارية والقنوات الفضائية.، رافضًا اعتماد النتيجة حتى كتابة هذه السطور.

وكان محافظ بورسعيد استدعى أثناء الاجتماع مدرسًا جرى ضبطه أثناء اعطاء دروس خصوصية في حضانة، ووبخه، داعيًا ألله أن يعود ما يفعله علي أبناءه وأسرته، كما دعا طفلة بالصف الأول الابتدائي كان سبق وأن التقى بها أثناء جولته بمستشفي الزهور وتحدث معها ووالدتها حول أسباب حصولها علي دروس خصوصية بـ 150 جنيه شهريًا في الوقت الذي يبلغ دخل أسرتها 180 جنيه فقط، ومنح المحافظ التلميذة 1000 جنيه مكافأة من الجهاز التنفيذي، قائلًا لها :"اتفسحي بيهم".

فيديو قد يعجبك: