إعلان

القبض على طبيب بشري حول عيادته لمخزن أدوية بالدقهلية

01:09 م الإثنين 27 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
تمكن ضباط مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة من ضبط عيادة خاصة بطبيب قرية ميت خيرون التابعة لمركز المنصورة، وبداخلها كميات كبيرة من الأدوية والأقراص وعبوات الألبان والمحاليل، بعد قيامه بتخزينها داخل العيادة لبيعها بالسوق السوداء وأحداث ازمة .

كان اللواء أيمن الملاح ، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مسئولي التفتيش الصيدلي والطب الوقائي والإدارةالصحية، يفيد بقيام "عمر ح.ي، 40سنة، طبيب بشري بمستشفى منية النصر المركزي، ومقيم قرية ميت خيرون بمركز المنصورة، بتخزين كميات كبيرة من الأدوية بعيادته الخاصة" الغير مرخصة " وحجبها عن المواطنين.

تم تشكيل حملة من ضباط مباحث التموين بقيادة العميد باهي زقزوق، مدير مباحث التموين، بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي وإدارة الطب الوقائي والإدارة الصحية بالدقهلية بقيادة الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، حيث تم ضبط الطبيب داخل العيادة ، وبحيازته كميات كبيرة من الأدوية المحلية والمستوردة خاصه بعلاج الأعصاب والمعدة والسكر المضادات الحيوية وألبان الأطفال وبعض محاليل الملح والجلوكوز.

وشملت المضبوطات التي تم ضبطها داخل العيادة 38858 عبوة وأقراص وأمبولات متنوعة، 442 عبوة محاليل، 251 عبوة لبن أطفال.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 4117 /2017 جنح مركز المنصورة ، وتم عرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان