إعلان

بالصور.. الإرهاب يخطف حياة "شهيد المنيا" قبل أسبوعين من إنهاء خدمته بسيناء

03:07 م الإثنين 23 يناير 2017

الإرهاب يخطف حياة شهيد المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي :

شيع أهالي مركز ملوي جنوب المنيا، اليوم الاثنين، جثامين الشهداء أحمد عبد الحميد محمد، وأحمد عماد الدين، واللذين استشهدا بوسط سيناء برصاص عناصر مسلحة بوسط سيناء، مساء الأحد، أثناء استقلالهما وزملائهما سيارة أجرة على طريق الحسنة نخل بوسط سيناء، أثناء عودتهم من الإجازة.

وحمل زملاء الشهيدين من القوات المسلحة الجثامين، اللذين خرجا ملفوفين بعلم مصر من المسجد إلى مقابر الأسرتين بمركز ملوي .

وقال عدد من أقارب الشهيد أحمد عبد الحميد ، ابن قرية جلال الشرقية االتابعة لمركز ملوي، أن الشهيد حاصل علي بكالوريوس تجارة، وسافر للمرة الأخيرة لخدمته العسكرية لإنهاء أوراقه والعودة بعد انهاء خدمته العسكرية، حيث كان متبقي له 18 يوماً وينهي خدمته بالكامل .

وتابع عدد من اصدقائه، كان الشهيد الذي تعمل والدته معلمة فاضلة وأشقائه المهندسين، في وسطنا منذ عشرة أيام فقط وجاء ليسلم على شقيقته التي تعيش بالسعودية مع زوجها، وسافر لسيناء لانهاء أوراقه والعودة لوالدته بعد 18 يوم ، ولكن القدر لم يمهله العودة مرة اخري .

وطالب المشاركون في الجنازتين بالقصاص العادل للشهداء واستمرار الحرب على الإرهاب، وتطهير البلاد بالكامل من الإرهاب، ورددوا هتافات "حسبي الله ونعم الوكيل"، و"لا إله إلا الله"، و"الإرهاب عدو الله"" و"الشهيد حبيب الله"، و"يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"


الإرهاب يخطف حياة شهيد المنيا (2)

الإرهاب يخطف حياة شهيد المنيا (3)

فيديو قد يعجبك: