إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

10:32 م الثلاثاء 30 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري وعبد العظيم قنديل:

قالت "الجارديان" البريطانية إن السيناتور الأمريكي جون ماكين، يعتبر أن روسيا أخطر من تنظيم "داعش" الإرهابي، وذكرت "هآرتس" الإسرائيلية إن آلاف الفلسطينيين يفرون من قطاع غزة إلى أثينا بسبب قسوة حماس، ولفتت "يو إس إيه توداي" الأمريكية إن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" ستعلن، الأسبوع الجاري، عن تفاصيل رحلتها الأولى إلى الشمس.

1- الجارديان: أيهما أخطر "روسيا" أم "داعش"؟

1

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن السيناتور جون ماكين، رئيس لجنة القوات المسلحة بالكونجرس الأمريكي والمرشح الرئاسي السابق عن الحزب الجمهوري، يعتبر أن روسيا أخطر من تنظيم "داعش" الإرهابي، مضيفة: "انتقاد ماكين ينم عن شجاعته فقد كان واحدًا من ألد خصوم دونالد ترامب في واشنطن".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- هآرتس: قسوة حماس تدفع آلاف الفلسطينيين للفرار بحثًا عن ملجئ في اليونان

2

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن آلاف الفلسطينيين يفرون من قطاع غزة إلى أثينا بحثًا عن ملاجئ لهم مع السوريين بسبب الحكم القاسي لحركة حماس في القطاع، مشيرة إلى أن بعضهم يفر عبر الأنفاق إلى إلى مصر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- تايم: كوريا الشمالية تٌنذر واشنطن بحزمة صواريخ موجهة

3

قالت مجلة "تايم" إن كوريا الشمالية تنذر واشنطن بحزمة من الصواريخ الموجهة عالية الدقة، مشيرة إلى زعيمها كيم جونج أون فاجأ أمريكا باختبار صاروخ بالستي موجه، أمس الإثنين، وأمر بتطوير أسلحة استراتيجية أكثر قوة، الثلاثاء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- صحيفة: "ناسا" تعلن تفاصيل أول رحلة إلى الشمس الأسبوع الجاري

4

قالت صحيفة "يو إس إيه توداي" إن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" ستعلن، الأسبوع الجاري، عن تفاصيل رحلتها الأولى التي تحمل عنوان "مهمة إلى الشمس".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- نيويورك تايمز: تحقيقات لمعرفة دوافع صهر ترامب في التواصل مع حليف لبوتين

5

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن محققين فدراليين ومن الكونجرس الأمريكي يحققون حاليا في دوافع جارد كوشنر صهر الرئيس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من الاجتماع مع سيرجي إن. جوركوف المصرفي الروسي المقرب من الإستخبارت الروسية والشريك الوثيق للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

فيديو قد يعجبك: