إعلان

ثاني مسؤول بالصحة يتقدم باستقالته اليوم: "الظروف لا تسمح بالعمل"

02:42 م الإثنين 06 مارس 2017

وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تقدم الدكتور عبدالعاطي المناعي، مسؤول ملف السياحة العلاجية بوزارة الصحة، باستقالته من منصبه اليوم الإثنين، ليكون ثاني مسؤول بالوزارة يتقدم باستقالته بعد مدير مستشفى معهد ناصر الدكتور حازم الفيل.

وتأتي الاستقالة قبيل أيام من إقامة مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" في شرم الشيخ، تحت رعاية رئاسة الجمهورية ووزارات الصحة والسياحة ومحافظة البحر الأحمر.

وقال المناعي في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه أرسل الاستقالة إلى رئيس إدارة الطب العلاجي، موضحا أنها جاءت نتيجة "لظروف البيروقراطية داخل ديوان الوزارة، وعدم ملائمة الظروف الحالية للعمل".

وأوضح المناعي أنه مستمر في العمل كمنسق عام لمؤتمر السياحة العلاجية بشرم الشيخ، مضيفا "الاستقالة لا تمنعنا من خدمة البلد في ملف مهم مثل السياحة العلاجية، المشروع قومي كبير وأكبر من أي حد" حسب قوله.

وتابع: "لن أعدل عن الاستقالة، انتهى عملي في وزارة الصحة، وسأكمل في متابعة ملف السياحة العلاجية لأنه الأهم".

كان الدكتور حازم الفيل، مدير مستشفى معهد ناصر، تقدم باستقالته اليوم الإثنين من إدارة المعهد، وأبلغها هاتفياً إلى الدكتور أحمد محيى، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة.

وقال الفيل في تصريحات خاصة لمصراوي، إن "الأجواء العامة لا تدفعه إلى العمل، خاصة مع تحمل المعهد فوق طاقته"، مشيرًا إلى أنها رغبته الداخلية في عدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الفيل، أنه أبلغ الدكتور أحمد محيي، بنص الاستقالة هاتفياً لحين تحديد موعد للاجتماع معه خلال الأسبوع الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان