إعلان

قفزة كبيرة في أرباح المصرية للمنتجعات السياحية خلال الربع الأول من 2017

10:51 ص الأربعاء 31 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تحولت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية، للربح خلال الربع الأول من العام الجاري، محققة نحو 66 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 1.4 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة للشركة، والتي أرسلتها للبورصة اليوم الأربعاء، طفرة في إيرادات الشركة في الشهور الثلاث الأولى من 2017 لتصل إلى نحو 121.3 مليون جنيه مقابل نحو 10.3 مليون جنيه في نفس الفترة من 2016.

وأرجعت الشركة زياداة إيراداتها في الربع الأول من العام الجاري إلى بيع الوحدات الأراضي والوحدات السكنية بشكل أساسي، وزيادة تحصيلات التعاقدات السابقة، وارتفاع معدلات الإشغال.

وقالت المنتجعات في بيان للبورصة إن مبيعات الأراضي والوحدات السكنية في الربع الأول بلغت 41.4 مليون جنيه من 8.1 مليون جنيه في حين بلغت حجوزات وتعاقدات الأراضي في الربع الأول 168 مليون جنيه وتعاقدات الوحدات الخاصة بالمشروعات العقارية 58 مليون جنيه.

وتسعى الشركة لإقامة تجمع عمراني سياحي سكني متكامل بمنطقة سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر من خلال تهيئة وتجهيز الأرض ومدها بالمرافق والخدمات الأساسية اللازمة لها من محطات وشبكات لتوليد الكهرباء وتحلية المياه والصرف الصحي والطرق.

فيديو قد يعجبك: