إعلان

وزير التجارة رئيسا للمجلس الأعلى للصناعات النسيجية

11:05 ص الجمعة 19 مايو 2017

المهندس طارق قابيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

أصدر المهندس طارق قابيل قراراً بتشكيل المجلس الأعلى للصناعات النسيجية برئاسته.

ووفقا للوزارة، نص القرار على حق رئيس المجلس في تعيين نائباً له لتولي أعمال رئاسة المجلس في حالة عدم حضوره، وله تشكيل لجان فرعية لدراسة موضوعات محددة في مجال عمل المجلس ودعوة المتخصصين والخبراء في هذا المجال لحضور اجتماعات المجلس دون ان يكون لهم صوت معدود.

وتضمن القرار أن يكون للمجلس أمانة فنية يصدر بتشكيلها ونظام العمل بها قرار من وزير التجارة والصناعة تتولي متابعة تنفيذ توصيات وقرارات المجلس مع الجهات المعنية والمعاونة الفنية في اعمال المجلس، وحدد القرار دورية انعقاد اجتماعات المجلس مرة كل 3 شهور ويجوز دعوته للانعقاد في اي وقت بناءاً على طلب من رئيسه أو خمسة أعضاء على الأقل .

وشملت عضوية المجلس كل من رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والنسيج، ورئيس الاتحاد العام لمصدري الأقطان ورئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية، ورئيس المجلس التصديري للغزل والنسيج ورئيس التصديري للملابس الجاهزة، ورئيس المجلس التصديري للمفروشات، والمهندس مجدي طلبة.

كما ضم عضوية كل من رئيس شركة كايرو قطن سنتر ومركز القاهرة للصباغة، وهالة هاشم العضو المنتدب للشركة السويسربة للملابس، وحازم وجدي مؤمن مصنع مؤمن للقمصان، وعضو شركة EJIB لتصنيع الأقمشة و محمد سيد يوسف شركة انتريارن ببرج العرب بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان