إعلان

الخميس.. محلب يفتتح موتمر "مشروعات مصر" لعرض فرص الاستثمار بقطاع البناء

11:54 ص الإثنين 06 مارس 2017

إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

يفتتح إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، يوم الخميس المقبل، فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر "مشروعات مصر" والذي يقام على هامش معرض "باتيمات مصر".

ومن المنتظر أن يتم خلال المؤتمر عرض الفرص الاستثمارية في مصر، خاصة المشاريع القومية مثل مشروع العاصمة الإدارية والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، والتركيز على دور هذه المشروعات في تحريك قطاع البناء في مصر.

ويشارك في الافتتاح طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، ومصطفى مدبولي وزير الإسكان، وأحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، بالإضافة إلى رئيس هيئة المعارض، ونائب وزير الإسكان الكاميروني، ورئيس هيئة المشروعات القومية بكوت ديفوار، وعدد من سفراء الدول المشاركة.

وقال أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، إن المعرض الذي يستمر 3 أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، يعتبر من أكبر المعارض المتخصصة بالمنطقة، ويشارك به 400 شركة مصرية، ويقام على مساحة 17 ألف متر، ويهدف لفتح قنوات تصديرية في الأسواق الأفريقية خاصة في قطاعات الحديد والألومنيوم ومواد البناء.

ويهدف الموتمر إلى تعريف الشركات المصرية والأجنبية العاملة في قطاع مواد البناء بحجم المشاريع المقامة في مصر، وأيضاً عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات القومية الكبرى، بجانب تشجيع الشركاء الأجانب على الدخول في مشروعات مشتركة أو ضخ استثمارات مباشرة في السوق المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان