إعلان

المحافظ يبحث استعدادات تنظيم المؤتمر الاقتصادي "صنع في المنيا" في نوفمبر

03:36 م الخميس 29 سبتمبر 2016

عصام البديوي محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

أشاد عصام البديوي محافظ المنيا، بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في التنمية، حيث تعتبر أحد أضلاع مثلث التنمية الحقيقية والذي يضم إلى جانبها الجهاز التنفيذي، والمستثمرين.

وبحث المحافظ خلال استقبال وفد مشروع "حياة" للتنمية المحلية، الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الاقتصادي الأول "صنع في المنيا" والذي سيقام خلال الفترة من 13-14 نوفمبر المقبل.

وأكد المحافظ أهمية المؤتمر للترويج الاستثماري للمحافظة بالشكل اللائق والمناسب لكافة المقومات على أرضها، وسيتم التركيز على عرض مشروعات بقطاعات التعدين والسياحة والزراعة.

ولفت إلى توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح المؤتمر وتذليل كافة العقبات أمام الاستثمار فمن الضروري الآن بناء الثقة وفتح قنوات التواصل لإظهار المنيا بصورتها الصحيحة.

وقال مدحت عبد الرشيد مدير مشروع "حياة"، إن المؤتمر يهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية بالاقتصاد المحلي في القطاعات الواعدة للاستثمار، وسوف يقام المؤتمر بمدينتي المنيا والعدوة، وبحضور عدد كبير من الوزارات المعنية ومحافظي الصعيد، حيث سيتم عرض الخطة الاستراتيجية التي تمت من خلال المشاركة مع القطاعات المعنية.

وأضاف أنه سيتم إعداد فيلم وثائقي حول الاستثمار في المحافظة لإظهار المقومات الحقيقية للاستثمار، كما سيتم عرض نماذج لمنتجات تتنوع بين الصوب الزراعية والزراعات السلكية والأخشاب والتمور والإنتاج الحيواني والأعلاف والمزارع السمكية.

وحضر اللقاء شهاب الدين إسماعيل مدير مركز المعلومات بالمحافظة، والدكتور علاء فهمي مدير برامج منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو"، وأحمد فهمي مسئول الإعلام بالمنظمة، وماجد بركات من مكتب وزير الصناعة والتجارة.

فيديو قد يعجبك: