إعلان

"مصر الجديدة للإسكان" تتفاوض مع بنوك وشركات لتمويل مشروعين بـ388 مليون جنيه

09:49 ص الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنها تقوم حاليًا بدراسة بعض السبل التمويلية المصرفية لتمويل المشروعات الخاصة بالشركة.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه يجرى التفاوض مع 11 شركة وبنك لتمويل المشروعات، بالإضافة إلى 7 شركات وبنوك متخصصة في مجال التأجير التمويلي بقيمة إجمالية حوالي 388 مليون جنيه.

وأضافت أن هذه المفاوضات تأتي لتمويل المشروعات بمدينة هليوبوليس الجديدة (مشروع تصميم وتنفيذ محطتي كهرباء والشبكات المغذية لهما والتي تم التعاقد بشأنها مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بقيمة حوالي 228 مليون جنيه وبمدة تنفيذ 24 شهرًا).

ولفتت الشركة إلى أن من ضمن المشروعات التي تبحث عن تمويل لها أيضًا مشروع إنشاء الخط الناقل للمياه من مدينة العاشر من رمضان إلى مدينة هليوبوليس الجديدة والتي تم التعاقد مع شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح بقيمة حوالي 160 مليون جنيه وبمدة تنفيذ 24 شهرًا.

ونوهت إلى أن الشركة تقوم حاليًا بتشكيل لجنة مالية لدراسة العروض المقدمة من البنوك والشركات المتخصصة في هذا المجال لاختيار أنسب العروض بما يحقق مصالح الشركة ولم تنته اللجنة حتى الآن من أعمالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان