إعلان

الجندي: حادث مسجد الروضة أسقط الورقة الطائفية ومرتكبوه "حيوانات آدمية مفترسة"

11:22 م السبت 25 نوفمبر 2017

الجندي: حادث مسجد الروضة أسقط الورقة الطائفية ومرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجندي :

قال الشيخ خالد الجندي، أحد علماء الأزهر الشريف، إن الحادث الإرهابي الذى استهدف مسجد الروضة بالعريش يعني أننا في حالة حرب حقيقية، ومصر يعتدى عليها، وليس هناك دخل لتجديد الخطاب الديني، والتشكيك في مناهج الأزهر، معقبًا "انتهت لغة الحوار ومن يرفع السلاح ليس له إلا السلاح". 

وأضاف "الجندي"، خلال حواره عبر فضائية "dmc"، اليوم الجمعة أن هذا حادث أسقط الأقنعة، حيث أن هذا الحادث أكد أن الخلاف ليس على مسائل دينيه، فهم لا يوقرون مسيحي ولا مسلم، ولا مسجد ولاكنيسة، ولا يحترمون شيخ ولا حافظ للقرآن ولايرحمون طفل، ولا يشفقون على إمرأة وإنما هم مجموعة من الحيوانات الأدمية المفترسة، مطالبًا بتنحية الحديث عن تجديد الخطاب الديني عن هذا الحادث.

وتابع "الجندي" أن منفذي هذا الحادث قتلوا زوار الله، فالله سبحانه وتعالى يقول في الحديث القدسي "إنّ بيوتي في الأرض المساجدُ وإنّ زُوّاري فيها عمّارها فطوبى لمن تطهّر في بيته وزارني في بيتي وحقٌّ على المَزُورِ أن يكرم زائره".

وشدد "الجندي" على أن هذا الحادث أسقط الورقة الطائفية بغير رجعة، مؤكدا أن مصر بأكملها مستهدفة بعد أن فشلوا في محاولة إثارة الفتنة الطائفية بإستهدافهم للكنائس.

فيديو قد يعجبك: