إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم جُد علينا بكرمك وأنعم علينا بغفرانك

12:12 ص الإثنين 29 أبريل 2024

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اجعل قلوبنا لك خاشعة وأعيننا من خشيتك دامعة وألسنتنا بالشكر لك ناطقة وأدم علينا راحة البال وصحة الحال وارزقنا حلو الحياة وسعة الرزق ولباس العافية وحسن الخاتمة واجبر خواطرنا وأعطنا سؤلنا وأسعد قلوبنا واغفر لوالدينا فإنه لآ يعجزك شيء في الأرض أو السماء انك على كل شيء قدير.

اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير وتلطف بي وتنجيني مما أخاف، ربي لا أُضام وأنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، أنت الرحيم فاشملنا برحمتك وأنت الغفور، فأنعم علينا بغفرانك وأنت الغني فجُد علينا بكرمك.

نسألك اللهم بسر اسمك اللطيف أن تلطف بنا في جميع الحركات والسكنات والأمور كلها، وأن تخلصنا من كل الشدائد والمصاعب والمحن والمصائب في خير وعافية.

اللهم اجمع على الهدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألف بين قلوبنا، واجعل قلوبنا كقلوب خيارنا، واهدنا سواء السبيل، وأخرجنا من الظلمات إلى النور، واصرف عنا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن.

اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أنت المستعان وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان