لاعب إنجليزى يعلن اعتزاله فى سنة الـ24 .. تفقها فى الدين

01:43 م الإثنين 07 نوفمبر 2016
لاعب إنجليزى يعلن اعتزاله فى سنة الـ24 .. تفقها فى الدين

لاعب إنجليزى يعلن اعتزاله فى سنة الـ24 .. تفقها فى

كتبت - سماح محمد:

تعد كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية شهرةً، والأكثر رواجاً وجذباً عند فئة الشباب، وأغلب من يحترف هذه اللعبة لا يفكر فى الاعتزال فى سن صغير إلا لظروف صحية تجبره على الاعتزال ولكن من الطبيعى ان يتخذ اللاعب قرار الاعتزال عندما يشعر بعدم القدرة فى استمرار ممارسة هذه اللعبة والتى تبدا فى أغلب الأحيان من سن الـ30.

وفى حادثة غير مألوفة فاجأ "جيريمي هيلان" اللاعب بفريق شيفيلد وينزداي الإنجليزي لكرة القدم، إدارة ناديه بتقديم طلب اعتزال كرة القدم وهو يبلغ الرابعة والعشرين من عمره، من أجل “التركيز على الدين”، وفقاً لما تداولته تقارير إعلامية في إنجلترا.

لاعب إنجليزى يعلن اعتزاله فى سنة الـ24 .. تفقها فى الدين

وتقدم اللاعب هيلان "الفرنسي الجنسية" والذى بدأ مسيرته الاحترافية فى 2011 بصفوف العملاق الإنجليزى مانشستر سيتى بطلب اعتزال والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، على الرغم من تألقه بالفريق، حيث يحرص الجميع على مناداة لاعب خط الوسط بـ”باتريس إيفرا” الجديد وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع ناديه في نهاية الموسم الحالى 2016 – 2017، إذ صدمت إدارة ناديه بطلبه المفاجئ، بعدما أبلغها بأنه يعتزم الذهاب إلى المملكة العربية السعودية من أجل التفرغ للعبادة ولدراسة وتعلم تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب الذي سبق أن مثل المنتخب الفرنسي تحت 19 عاما، غالبا ما يقضي الوقت بشكل كبير في مسجد مدينة “شيفيلد”، وأن لاعب خط الوسط المدافع يريد اعتزال اللعبة نهائياً في سن الـ 24 سنة، بغية التركيز على الدين ولم يلتفت لتوجيهات زملائه في شيفيلد وينزداي، بالتخلي عن قراره ومواصلة مسيرته في اللعبة.


موضوعات متعلقة:

قصة الاسكتلندي الذي أسلم في 18 شهرًا دون أن يلتقي مسلمًا

الممثل العالمي ليام نيسون .. وقصة اعتناقة للاسلام

بالصور .. ما لم تشاهد عن غرفة الصلاة بمقر الفيفا

إعلان

إعلان

إعلان