إعلان

مصورة توثق أسرّة غرف نوم نزلاء الفنادق (صور)

04:24 م الإثنين 14 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

التقطت مصورة تدعى "جوليا ديني" ألبوم صور تكشف فيه عن الآثار التي يتركها الضيوف ورائهم بعد قضاء ليلة في فندق ما، والتي تسمى بـ " Left Behind".

وبحسب الموقع الإلكتروني لشبكة "سي إن إن" الإخبارية، تقول ديني: "أنا إنسانة عاطفية، ولذلك، أنجذب للمواضيع التي لها علاقةٌ بمفهوم الذكريات والوجود."

تمكنت ديني من اقناع بعض من أفضل الفنادق في مدينة ميلانو الإيطالية، مثل "برينسيبي دي سافويا"، و"لاجار"، و"ستراف"، بالسماح لها بالدخول إلى غرفها في الساعات الأولى من الصباح، بعد مغادرة الضيوف مباشرةً، وقبل وصول خدمة الغرف.

تعتقد ديني أن الحالة التي نترك فيها أجنحتنا الفندقية من شأنها أن تبين شيئاً عنا نحن كبشر، فتضيف: "أردت أن أبيّن أن كل ضيف يترك خلفه شيئاً فريداً وحميمياً،" موضحة: "أنا دائماً أضع الأشياء في محلها، فأضع النفايات في سلة القمامة، وأرتب سريري. وأكره فكرة ترك فوضى ورائي."

قد يكون من الصعب رؤية أي فرق بين الأشخاص، ولكن عند التمعن في النظر، تظهر تفاصيل فريدة مثل "بصمةٍ" تظهر أي جانب من السرير استخدمه النزيل للنوم، ومصباح بجانب السرير تُرك مفتوحاً، وسترى أيضاً وسائد قد تكون ملقاة على الأرض، أو حتّى مكدّسة فوق بعضها البعض.

أفادت المصورة أنها أدركت كثير من المعلومات عن الضيوف: "أردت استكشاف التناقض الموجود بين الأشخاص الذين يعيشون أكثر لحظاتهم حميميةً في هذه الأماكن غير المألوفة، والتقرب من هؤلاء الغرباء الذين جعلوا هذه المساحات، لفترةٍ قصيرة، بيتاً لهم."

تطمح "ديني" إلى استكشاف المزيد موضحة: "أريد أن أزور مدناً أخرى لأكتشف ما إذا كان هنالك فرقٌ في سلوكيات الأشخاص في الفنادق من حول العالم."

فيديو قد يعجبك: