إعلان

فتاة تنكسر رقبتها للمرة الثانية.. والسبب

10:48 ص الأربعاء 10 يناير 2018

33

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- معتز حسن:
كان السيدة مونيكا جفري،استرالية الجنسية، مستلقية في الفراش وتتحدث في هاتفها، ثم حدث أمر يتكرر مع الجميع ملايين المرات، وقامت بالعطس.
سببت هذه العطسة لها هزة ناتجة عن رفع رأسها وتحرك رقبتها بصورة حادة ومفاجئة، ما نتج عنه إصابة فقرات الرقبة الأولى والثانية، ليسقط ذقن المرأة على كتفها، حسب ما نشرته بوابة الأخبار الأسترالية
ولم تستطع "مونيكا" التي كانت تجلس وحيدة في المنزل مع طفلها حديث الولادة، أن تحرك رأسها، لتتصل بزوجها وتحدثه عن طريق مكبر الصوت، ليأتي برفقة المسعفين.
لينتهي الأمر بطوق حول رقبة "مونيكا" توجب وضعه لمدة 14 أسبوعاً، وبالفعل تعافت "مونيكا" بعد مرور هذه الفترة، باستثناء بعض الآلام التي كانت تشعر بها من حين لآخر.
لكن الأعجب من ذلك، هو أنه بعد 6 سنوات من هذا الحادث الغريب، تكرر الأمر مرة أخرى منذ نحو ثلاثة أسابيع، إذ تقول "جفري": "كنت في العمل حينما شعرت ببعض التصلب في رقبتي".
وتابعت: "لم يكن أمراً مفزعاً، فقط القليل من الألم، حتى أنني كنت أمزح مع زملائي في العمل الذين كانوا يطلقون الدعابات حول إصابتي السابقة، لكن فجأة ارتمت رأسي إلى الوراء، وتكررت المعاناة من جديد".
ولذلك وضعت الجبيرة لمدة 6 أسابيع، وبعدها عليها أن تخضع لبرنامج علاجي لمدة أشهر، وعن ذلك قالت مونيكا: "هذه التجربة أشد صعوبة من الولادة".

فيديو قد يعجبك: