إعلان

تعرف على أرخص الوجهات السياحية خارج مصر وبالأسعار

03:00 م السبت 19 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر وهشام عواض:

ترتفع أسعار تذاكر الطيران يوماً بعد يوم، حتى أصبح السفر مقتصراً على أصحاب الطبقة "فوق المتوسطة"، كذلك ارتفاع أسعار الفنادق في الخارج خاصة مع الفرق بين الدولار والجنيه، فهل حلم السفر أصبح رفاهية مستحيلة؟

يقدم لك "مصراوي" وبالأسعار بعض الوجهات السياحية الرخيصة، شاملاً أفضل الأوقات لحجز طيرانها وهي:

-شمال فيتنام:

من الوجهات السياحية الحديثة التي تلقى إقبالا متزايدا بسبب الطبيعة الخلابة وانخفاض تكاليف السفر. لا تتعدى تكلفة الليلة الواحدة في أحد الفنادق 10 دولارات أي ما يعادل 180 جنيه تقريباً. كما أن سعر الوجبة لا يتعدى 2 دولار "36 جنيه تقريباً".

- البرتغال لشبونة :

لا تزيد أسعار الفنادق فيها عن 20 دولار لليلة الواحدة "360 جنيه مصري". ويعتبر شهر أغسطس هو أكثر شهور العام إقبالا من السائحين حيث يكون الطقس لطيفاً والأسعار في متناول الجميع.

-عاصمة كوريا الجنوبية سول :

أكثر المدن نشاطا وازدحاما في العالم، تكلفة الإقامة لليلة واحدة بفندق 4 نجوم هي 1000 جنيه تقريباً، كما يوجد فيها قلاع تاريخية والعديد من الإطلالات الأثرية التي يمكن زيارتها.

-الجزيرة اليونانية كريت:

توفر لك خيارات متنوعة من المنتجعات والمطاعم بأسعار معقولة. حيث يكلفك قضاء ليلة واحدة حوالي 1000 جنيه في أحد الفنادق 4 نجوم، وتحتوي المدينة على العديد من الشواطئ الخلابة بالإضافة إلى الإطلالات الأثرية.

-بورتو البرتغالية:

تحتوي على العديد من الخيارات الترفيهية دون الحاجة لصرف العديد من الأموال. حيث يكلفك قضاء ليلة واحدة في فندق 4 نجوم حوالي 1000 جنيه، كما أنها بها مزارات سياحية أبرزها جسر لويس الأول.

وللحصول على أرخص تذاكر طيران قالت منى بسيم، مديرة حجز بإحدى الشركات السياحية، إن أوقات الإجازات والمناسبات ورأس السنة، وخلال الشهور فبراير ومارس وإبريل، تكون أسعار التذاكر مرتفعة، لهذا على المسافرين الابتعاد عن السفر فيها.

وأضافت "منى"، أنه خلال أوقات الدراسة تكون الأسعار منخفضة نظرًا لقلة المسافرين، وبالنسبة للأسبوع فأيام الجمعة والسبت تشهد أعلى أسعار في التذاكر بسبب الإجازات، ولذلك يجب تجنب السفر خلالهما وتكون حركة الحجز مزدحمة، وعلى العكس تعتبر أيام الاثنين والثلاثاء وأيضاً الأربعاء، هي أفضل الأيام والأقل سعرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان