إعلان

تعثر على والديها الحقيقيين بعد عشرين سنة بفضل "تذكرة"

12:57 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

تعثر على والديها الحقيقيين بعد عشرين سنة بفضل "تذك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أدى القانون الصيني "سياسة الطفل الواحد" الذي لا يسمح بإنجاب أكثر من طفل، إلى اضطرار كثير من الأسر إجراء عمليات إجهاض أو عرض أبنائهم للتبني، مثلما فعل الزوجان "كسو ليندا وتشيان فنكسيانج" اللذان اضطرا إلى عرض ابنتهم للتبني، حسب ما جاء في موقع"pinkblog"الإيطالي المتخصص في المنوعات.

تبنت أسرة أمريكية مكونة من زوجين، الطفلة الصينية "كاتي" عندما كانت تبلغ من العمر سنة واحدة.

وضعا والدا "كاتي" البيولوجيان داخل غطائها، "تذكرة" مدون بها "ولدت ابنتي في عام 1998 في الصباح، في سوتشو، وبسبب الفقر وغيره من المشاكل، ليس أمامنا خيار سوى التخلي عنها، إذا كنتم ترغبون، من فضلكم، لنتقابل عند جسر بروكين في هانجتشو خلال عشر أو عشرين عامًا".

أرسل والدا "كاتي" الأمريكيان، عندما بلغت عشر سنوات، شخص موثوق به عند النهر لوالدا الطفلة البيولوجيان، لطمأنتهما واخبارهما بأن طفلتهما بصحة جيدة، لكن هذا الشخص وصل متأخرًا ولم يلتقي بهما.

لم يستسلما "شو ليدا وتشيان فنكسيانغ"، وقاموا بعمل مقابلة تليفزيونية، وفي السابع من كل عام، كانا يذهبان عند النهر للقاء ابنتهما، لكن دون جدوى.

 لم تكن كاتي تعلم أن والداها البيولوجيان يبحثون عنها  لمدة عشرين عامًا، وعندما شاهدت فيلم وثائقي في التلفزيون، بعنوان "رحلة طويلة للعودة إلى الوطن" يحكي قصة زوجان عرضا ابنتهما إلى التبني وتفاصيل الكلمات المدونة على التذكرة، فربطت الأحداث والتفاصيل ببعضها البعض، فأدركت أنها هي من يبحثا عنها.

فقررت "كاتي" الذهاب إلى الصين لمقابلة والداها الحقيقيان.

فيديو قد يعجبك: