توقعات الأبراج.. يوم سعيد للقوس وأخبار جيدة للعذارء

07:00 ص الأحد 15 أبريل 2018
توقعات الأبراج.. يوم سعيد للقوس وأخبار جيدة للعذارء

توقعات الأبراج.. يوم سعيد للقوس وأخبار جيدة للعذار

مصراوي-

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

الحمل من 21/3 إلى 20/4:

قد تجد نفسك مشغولا بشكل غير متوقع اليوم قد يكون من المخطط لك قضاء يوم في ترتيب وإعادة تنظيم منزلك. قد يعني تغيير الخطط أن تقضي معظم اليوم في المكتب للتعامل مع أزمة تلو الأخرى. قد يبدو اليوم مشحونًا، ولكن في نهايته ستكون سعيدًا.

الثور من 21/4 إلى 20/5:

من الصعب تخيل عالم من دون أجهزة كمبيوتر. لقد كانت التكنولوجيا أساسية في حياتك المهنية، ومن المرجح أن تكون أكثر أهمية في المستقبل. توقع زيادة دخلك بشكل كبير هذا العام كنتيجة لإبداعك التكنولوجي. يمكنك لعب دور في تطويره ، أو على الأرجح ، العثور على استخدام مبتكر له. تناول الطعام بشكل جيد والراحة، لأنك ستحتاج إلى الكثير من الطاقة في وقت قريب.

الجوزاء من 21/5 إلى 20/6:

قد ترغب في ترتيب المنزل هذا الصباح. بعض الزوار غير المتوقعين يمكن أن يأتوا اليوم. يمكن أن تطبخ الغداء أو العشاء لمجموعة كبيرة لا داعي للذعر.

السرطان من 21/6 إلى 20/7:

يمكن لأصدقائك أو زملائك في العمل أن يعرّفوك على مجال دراسي يجذب اهتمامك. أنت على استعداد لفعل شيء جديد في حياتك، وسلسلة المحاضرات التي تم اقتراحها لك يمكن أن تتحول إلى مسار إيجابي تحتاجه.

برج الأسد من 21/7 إلى 20/8:

يمكن أن يكون لبسوم رحلة سريعة مع صديق. على الأرجح ، ستكون سلسلة من الرحلات القصيرة أقرب إلى المنزل. يمكنك زيارة الأصدقاء أو الاستفادة من المبيعات والقيام ببعض التسوق.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

من المحتمل أن تتلقى أخبارًا اليوم تضيء نظرتك المستقبلية. من الممكن أن يتصل بك رئيسك في المنزل ويلمح لك بترقية معلقة أو قد يحصل شريكك على مكافأة أو مكافأة كبيرة بشكل غير عادي. مهما كانت الأخبار ، تعرف أن صورتك المالية ستبدأ في الظهور بشكل أفضل مما كانت عليه.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما كنت تفكر في بدء عملك الخاص ، واليوم لديك فكرة. ربما تلتقي بشخص يساعد حياتك المهنية. ابق عقلك مفتوحا أمام الاحتمالات.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

اليوم يمكن أن يكون لك أعمال من أجل التغيير . تكمن الصعوبة في معرفة ما تريد فعله حقًا في حياتك. الخطوة الأولى الجيدة هي التحدث إلى الناس. اكتشف ما يفعلونه ولا يحبونه في حياتهم المهنية. استخدم المكتبة والإنترنت، لمعرفة أنواع المهن التي تتشابك مع شخصيتك. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستصبح لديك رؤية أوضح للمكان الذي تريد الذهاب إليه.

القوس من 21/11 إلى 20/12:

ستكون مشغولاً ولكنك سعيد اليوم . من المرجح أن المشروع الذي كنت تعمل عليه لفترة طويلة يؤدي فجأة إلى نتائج إيجابية. لا يسعك إلا أن تكون سعيدا، لأن هذا الإنجاز يأتي في وقت كنت تستجوب قدراتك. من الواضح أنك محق في هذا العمل تحديدًا. يتم أيضًا تسليط الضوء على الأنشطة الاجتماعية ، لذا تعامل مع فريقك لتناول الغداء للاحتفال.

الجدي من 21/12 إلى 20/1:

يمكن دعوتك في مغامرة في اللحظة الأخيرة اليوم. بكل الوسائل، اغتنم الفرصة أنت مستعد بالتأكيد للتغيير، وقد تتحول هذه الفرصة إلى ما كنت تأمل فيه.

الدلو من 21/1 إلى 20/2:

إذا كنت تفكر في تغيير مهنتك ، فاليوم هو يوم جيد للقيام ببعض الأبحاث حول المهن التي تهمك. قد يكون ذلك على استعداد لاتخاذ قفزة وبدء عمل تجاري خاص بك. من الناحية المثالية ، سيكون لديك شريك قادر للمساعدة في التخطيط والتنفيذ.

الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ستلعب التكنولوجيا دورًا كبيرًا في حياتك اليوم وفي المستقبل القريب. قد يكون ذلك هو أن مكتبك يقوم بترقية أنظمته وأنك مسؤول عن جعل الجميع قادرين على سرعة المعدات الجديدة. أو من الممكن أن تقرر أخذ فصل دراسي لزيادة معرفتك التقنية. هناك شيء واحد واضح من المحتمل أن تحقق نجاحًا غير عادي من خلال استخدام التكنولوجيا.

إعلان

إعلان

إعلان