إعلان

توقعات الأبراج..تحقيق الأحلام لـ"الحمل" وتغيرات جذرية لـ"السرطان"

07:31 ص الإثنين 29 يناير 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

ربما تبدو أحلامك في الطريق إلى تحقيقها، والشعور بالسعادة، واستقبال بعض الرسائل التي تندمج مع حياتك اليومية.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما شخص ما يتابع تحركاتك، وينتظر الوقت المناسب للاعتراف بمشاعره تجاهك، يصبح هذا الوقت المناسب له، عليك الانتظار، والتفكير جيدًا، قبل إعطاء الرد.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

ربما تشارك المزيد من العاطفة والحب والسعادة مع الأشخاص المتواجدون حولك، وربما تُفضل العمل مع مجموعة، إذ يجعل ذلك شيء من الترابط والحب بين فريق العمل.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7: 

ربما تتعرض لتغيرات جذرية في حياتك، تُسبب لك المزيد من الشك في مشاعر من حولك، ولديك القدرة على تعبير رأيك بحرية، لا تحاول إخفاء أي شيء تشعر به.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

 ربما تحاول الحصول على الاسترخاء، والبعد عند المضايقات، وتُفضل الذهاب إلى الحديقة، والنوم على الأراضي الخضراء، والنظر إلى السماء، ومشاهدة النجوم، والهروب من المشاكل، والاندماج في الخيال.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

أشياء ذات قيمة عاطفية عالية للغاية قد تبدو مهمة جدًا بالنسبة لك في الوقت الراهن، عليك الهدوء، وعدم أخذ القرار حول الأمور المحاطة بك بسرعة.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما تشعر بعدم الرغبة في استكمال أي شيء تقوم به سواء وظيفة، رسالة، لعبة، سفر، ويبدو أن الأمور تتدفق إلى الانتهاء من تلقاء نفسها.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما تبحث عن أفضل الطرق لجعل حياتك أكثر متعة، لابد من أنك تكون راضي عن نفسك، والأشياء التي تقوم بها، وتغيير بعض الأمور التي تشعرك بالحزن.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

ربما تحتفظ بروح الدعابة حول أحداث اليوم، وتشعر بالمزح مع كثير من الأصدقاء، والرغبة في قضاء اليوم في أحد الأماكن المفضلة لك.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

 ربما تتعرض إلى خداع عاطفي من شريك الحياة، عليك الحذر حول اتخاذ حكم حول أي موقف تتعرض له، وعدم التسرع، وإلا وقد ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالأسف في وقت لاحق، إذا كان الأمر كذلك، عليك معالجة هذه الأمور بهدوء.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

 ربما ترغب في الحصول على المزيد من الطاقة، والتركيز على الأفكار الخاصة بك، وتحقيق إنجاز وظيفي في المجال الذي تعمل فيه.

-الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ربما ترغب في حضور محاضرة أو نوع من النقاش الفكري، تستطيع من خلاله تغيير أفكارك وأراءك، على الرغم من عدم اتفاقك مع كل ما يقولونه فيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان