إعلان

ما الوظيفة التي تنتظر إيفانكا ترامب في البيت الأبيض؟

02:01 م الإثنين 02 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

أيام ويُنصب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لبدء فترة ولايته الأولى رسمياً بعد شهرين من فوزه بالانتخابات الرئاسية.

ومنذ إعلان فوزه رئيساً للولايات المتحدة، لم يثر الجدل حول ترامب فقط ولكن عائلته أيضاً، لاسيما ابنته "إيفانكا"، خاصة وأن تقرير أذاعته محطة "CNN" أشار إلى أن إيفانكا أسندت لها بعض المهام التي تسند عادة للسيدة الأولى للبيت الأبيض.

وكانت تقارير إعلامية سابقة لفتت إلى أن "ميلانيا" زوجة ترامب ستظل في نيويورك لفترة بعد تنصيب زوجها حتى يتمكن ابنهما الأصغر بارون من استكمال عامه الدراسي.

وتمتلك "إيفانكا" امبراطورية واسعة للأزياء والموضة والإعلام والعمل العام لاسيما في مجال المرأة، وهو المجال الذي سيكون بوابة ابنة ترامب للظهور بقوة داخل أروقة البيت الأبيض، نها لن تعمل في البيت الأبيض ولكن بصفتها مؤيدة لدعم المرأة في الحصول على مناصب ووظائف مهمة سوف تواصل العمل على تشجيع ذلك بشكل غير رسمي.

وفي حال أدت إيفانكا دوراً في البيت الأبيض فإن ذلك لن يكون أمراً جديداً حيث سبق لرؤساء الولايات المتحدة توماس جيفرسون وليندون جونسون وجيرالد فورد ورونالد ريجان أن استعانوا بأفراد أسرهم بخلاف زوجاتهم في الاضطلاع بتلك الأدوار.

يذكر أن "إيفانكا" حضرت اجتماعاً مع رئيس الوزراء الياباني شينزو أبي، وحضرت مؤخرا لقاءً آخر مع زعماء التكنولوجيا من شركات فيسبوك وآبل وغيرها من عمالقة وادي السيليكون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان