إعلان

جورج كلوني واللبنانية أمل علم الدين.. ما العلاقة التي تجمعهما؟

01:56 م الأحد 09 مارس 2014
جورج كلوني واللبنانية أمل علم الدين.. ما العلاقة التي تجمعهما؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هي المرة الثانية التي يظهر فيها الممثل الأميركي جورج كلوني مع المحامية اللبنانية أمل رمزي علم الدين في مناسبة خاصة، وتحديداً داخل البيت الأبيض هذه المرة. فقد سبق أن تناول كلوني معها العشاء في مطعم في لندن، حيث كُتب أن علاقة خاصة تربطه بها، لكنه نفاها سريعاً، كما نفتها أيضاً عائلة أمل.

أمل علم الدين بريطانية من أصل لبناني تقيم في لندن، في أوائل الثلاثينات من عمرها بينما كلوني في الـ 52 من عمره، ملمة باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية وهي موكلة دفاع عن مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج، المقيم لاجئا منذ منتصف 2012 بسفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية، منعا لترحيله إلى السويد، وكانت سابقا أحد مستشاري كوفي عنان، الأمين العام السابق للأمم المتحدة. أمل، جمالها أسمر شرقي الطراز ملفت للنظر.

أما لماذا كان اللقاء الثاني بين كلوني وأمل في البيت الأبيض، فالسبب هو ان كلوني قد اختار امل لترافقه إلى لقاء ضمّ الرئيس باراك أوباما في البيت الأبيض، وكان اللقاء لمشاهدة عرض فيلم جورج كلوني الأخير والخاص في القاعة السينمائية بالبيت الأبيض، وحضرته مجموعة من المدعوين، بينهم اثنان مميزان، هما والدا الممثل: نيني ونايك كلوني، ولأن أمل علم الدين لم تكن في قائمة المدعوين فقد اصطحبها معه الممثل كصديقة "خاصة" فإن التفسير البديهي هو أن بين الاثنين ارتباط من نوع ما.

ليس هذا فحسب، فقد شوهدا جورج وأمل بعد ساعات من العرض في "روند روبن أند سكوتش بار" التابع لفندق "ويلارد" المعروف بأنه بين الأفخم في واشنطن، ومعهما مجموعة من 10 أصدقاء. وأحد رواد البار ذكر للصحيفة فيما بعد أنهما كانا قريبين جدا من بعضهما في المربع الليلي، وأن كلوني "كان يحيطها بذراعه، أما هي فظهرت كأنها صديقته الخاصة" في إشارة منه إلى أنها Girlfriend بامتياز.

 

فهل تكون أمل خاتمة علاقات جورج كلوني المتعددة وبداية لعلاقة جدّية هذه المرة ستؤدي الى الزواج؟ لندع الأيام تتكلم وتوضح نوع هذه العلاقة بين النجم الأميركي الأشهر والمحامية اللبنانية المتفوّقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان