إعلان

روّاد تويتر ينبذون شيرين على تصرفاتها ويهدرون دمها!!

02:52 م الأحد 09 مارس 2014
روّاد تويتر ينبذون شيرين على تصرفاتها ويهدرون دمها!!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل هي حملة مدروسة ذات دوافع على النجمة المصرية  شيرين عبد الوهاب على أسلوب تصرّفها شكلا ومضموناً في برنامج  ''the voice؟ أم  هي ردّة فعل وغيرة على فنانة بوزنها على أسلوبها في البرنامج، خصوصاً في الحلقتين الأخيرتين من البرنامج؟

الأهم في الموضوع أن عفوية شيرين بدأت تزعج الكثيرين بحق وبغير حق.. فمعروف عن أن شيرين طبيعية، إلا أن كثر يرونها فاضحة، لكن هل من الممكن أن يصل الى استحقاقها القتل؟

فقد شن رواد ''فيس بوك'' و''تويتر'' حملة شرسة على أسلوب وضحكة وملابس شيرين، وبكائها أثناء غناء المتسابقة ''وهم'' خلال حلقة السبت الفائت من "''the voice ، واجتمعوا على أنها نقطة سوداء بالبرنامج، حتى أن أحدهم غرّد بأن شيرين تستحق القتل"، لأنها فضحت مصر فضيحة كبرى في البرنامج''، وعلقت أخرى على ضحكتها قائلة: ''ضحكة شيرين تصيبني بدوار البحر''، وعن طريقة حديثها قال أحدهم: ''الشئ اللي اسمه شيرين كل ما يتكلم ينرفزني''، وتساءل آخر: ''هي شيرين دى امتى نترحم منها بقى''.

كما قال مستخدم آخر ''التاريخ هيذكر أن شيرين أه يا ليل كانت السبب في وجود وهم أه يا دنيا''، وأضاف أخر قائلا: ''محدش يكلملنا مرتضى منصور يضرب لنا سيديهايه ولا اتنين لشيرين خلينا نخلص''.

وعبروا عن استيائهم الشديد من لغتها الانكليزية، فقالوا ''القناة السابعة عند شيرين يعني channel two''، ''no more English  كلنا بناكل فول وطعمية''.

كما سخروا من طريقة كلامها الغريبة وضحكتها، فقالوا ''مش ممكن تكون دي دماغ طبيعية، دى دماغ ترامادول أو حشيش''، وعبّر آخر عن غضبه منها قائلا: ''متنفعش تعدي حلقة من غير فضايــح''. أما عن مظهرها وشكلها خلال الحلقة: ''اللوك بتاعك مش لايق عليكي، ده ماينفعش غير ع الشقر يا شيرين''.

كما وصفوها بالحاقدة التي تعاني من حقد السيدات المطلقات، فكتبوا تغريدات على تويتر قائلين ''حقد شيرين خلاها تخرب على وهم''، وكتب آخر ''ما بعرف شو رح تكون ردة فعل خطيب وهم بس يسمع كلمة طز من شيرين وقدام العالم كله''.

 

وتعليقا على الوردة الحمراء التي منحها اياها كاظم الساهر قالوا:

" منك لله يا قيصر على التلوث إللى اتسببت فيه لينا ده''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان