إعلان

صور- بمقاييس الجمال العلمية.. هل "ميجان" أجمل نساء العائلة المالكة؟

01:28 ص الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

أصبحت ميجان ماركل حديث العالم ومحط اهتمام، بعدما عقد قرانها أمس السبت، على الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وتحدث كثيريين حول مدى جمالها وسط نساء العائلة الملكية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميجان ماركل تفوقت على نظيراتها في العائلة المالكة البريطانية، في مقاييس الجمال والجاذبية، وذلك بمعيار النسبة الذهبية في جمال الوجه.

ونظرية النسبة الذهبية، لجمال الوجه، هي معادلة رياضة وضعها اليونانيين القدماء في محاولة لقياس الجمال، وتعتمد على كيفية تناظر تقاسيم الوجه.

وحصلت "ميجان" على 87.4% في مقياس جمال الوجه، بعد مقارنتها مع كيت ميدلتون، وزارا فيليبس، والأميرة بياتريس والأميرة يوجيني.

وقال مدير مركز لجراحات الوجه التجميلية والبلاستيكية المتقدمة في لندن، الدكتور دي سيلفا، لـ"ديلي ميل"، : "ميجان وكيت حصلتا على علامات أعلى بكثير من الأميرات الثلاث الأخريات، إلا أن ميجان تقترب من المثال الإغريقي للجمال".

وأضاف "دي سيلفا"، "أنف ميجان مثالي بدرجة 98.5% وكذلك تناظر العينين في حين تتمتع بذقن مدبب على عكس ذقن كيت الكلاسيكية".

وحصلت كيت على تقييم مرتفع بسبب الفجوة المتباعدة بين أنفها وفمها، وكذلك مكان العينين والمسافة بينهما، وقد حصلت الأميرات الثلاث على نسب معقولة إلى حد ما لكن أقل من ميجان وكيت ميدلتون.

فيديو قد يعجبك: