إعلان

بالصور-على طريقة "فاشونيستا" الإنستجرام.. استوحي إطلالتك الصيفية

07:01 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة نافع:

تصاب كثير من الفتيات بالحيرة الشديدة، عند اختيارهن لملابسهن، خاصة في فترة الصباح، عند ذهابهن للعمل، باحثات عن الملابس العملية والأنيقة في الوقت نفسه.

يستعرض لكم "مصراوي" أبرز تصميمات صيف 2018 على طريقة فاشونيستا دلال الدوب، وسهر فؤاد، وفقًا لما جاء على صفحاتهن الرسمية بإنستجرام، وموقع prientest.

يتواجد في صيف 2018، كثير من التصميمات التي تناسب المرأة العاملة، إذ أن "التيشيرت" الأبيض السادة هو الاختيار الأول والسريع، للحصول على إطلالة رياضية، حيث يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز، وحذاء بكعب عالِ، أو كلاسيك، لإطلالة أنيقة.

بالإضافة إلى "التيشيرتات" المطبوع عليها صور لفنانات هوليوود، التي يمكنكِ تنسيقها مع قميص جينز، وجيب منفوشة، وسادة مع حذاء بكعب عالِ.

أما عن البنطلونات الواسعة السادة المتواجدة بجميع ألوانها، يمكن ارتدائها مع قميص باللون الأبيض، أو الأسود، حسب لون البنطلون، مع حذاء مسطح "باليرينا"، أو حذاء رياضي، لإطلالة عملية.

وظهرتا الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، والمصرية سهر فؤاد، مرتديتا البلوزات المخططة الواسعة، باللون الأبيض وخط باللون الأحمر، كما يمكنك ارتداء حزام على الخصر، لإعطاء البلوزة إطلالة مثيرة.

كما أن "الكارديجان" الطويل المشجر بالورد، ذات القماش الشيفون يتناسب مع فترة الصباح في صيف، حيث بإمكانك تنسيقه مع القمصان، أو التيشيرتات ذات أكمام طويلة.

فيديو قد يعجبك: