إعلان

بالصور-"نيولوك" نادين نسيب نجيم يفاجئ جمهورها

06:37 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

نالت الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2014، نادين نجيم، إعجاب عدد كبير من متابعيها من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جديدة صيفية، تخلّت فيها عن شعرها الطويل واختارت تصفيفة الشعر القصير باللون البني الدافيء.

وعلّقت "نادين" على إحدى الصور قائلة: "شعر قصير، لا أبالي"، وأعربت عن رضاها بالإطلالة الجديدة واعتبرت خطوة جريئة لاعتماد هذه التسريحة، كما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو ظهرت فيه لدى مصفف الشعر وهو يضع اللمسات الأخيرة على قصة الشعر، التي تتماشى مع لوك شخصية أميرة التي تؤديها في مسلسل "طريق" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي": "إن نادين اختارت تصفيفة شعر مناسبة لها عملت على إظهار جمال ملامحها وجعلتها تبدو أكثر رقة وأنوثة"، وأكد "كمال" أن تصفيفة الشعر القصير أحدث صيحات الموضة لعام 2018، وتتميّز بكونها خليط بين الكلاسيكية والعصرية.

يُذكر أن "نادين" ما زالت تواصل تصوير مشاهدها، التي من المقرر أن تقدمها بشكل مختلف عن ما ظهرت به سابقاً، ويشاركها البطولة عابد فهد و إخراج رشا شربتجي، وقصته مأخوذة عن رواية الطريق للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

فيديو قد يعجبك: