إعلان

بالصور- أكثر ملكات وأميرات العالم إنفاقًا على الأزياء.. الأولى عربية

12:33 ص الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

الحياة الملكية تتوجب على الأشخاص أن يكونوا في أبهى إطلالة من الملابس والإكسسوارات، وأدق التفاصيل، وقدم موقع "ufonomore" المختص بالموضة والأزياء الملكية، أكثر الملكات والأميرات حول العالم، إنفاقًا على الأزياء.

 

1- الملكة رانيا

جاءت الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن، التي دائمًا ما تلفت الانتباه بأناقتها، في المرتبة الأولى، ويزعم موقع UFO No More أن قيمة الثياب التي ارتدتها في العام 2017 يقدّر بنحو 327 ألف دولار دون احتساب التخفيضات التي تحصل عليها.وتبلغ عدد القطع الجديدة التي ارتدتها 191 قطعة، ومتوسط تكلفة القطعة الواحدة غير معروف بدقة.

والعلامة التجارية المفضلة من أزياء المصممين، هما ألكسندر ماكوين، وديور، أما العلامة التجارية المفضلة من الأزياء التقليدية، فهى غير معلومة.

ويعرف عنها ذوقها الرفيع في اختيار ملابس بالغة الأناقة وبأيادي مصممي أزياء عالميين.

 

2- دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

يبلغ إجمالي ما أنفقته، 160 ألف دولار، وعدد القطع الجديدة التي ارتدتها 106 قطعة، ومتوسط تكلفة القطعة الواحدة 1674 دولارًا.

والعلامة التجارية المفضلة من أزياء المصممين، هما ألكسندر ماكوين، وإيردم. أما العلامة التجارية المفضلة من الأزياء التقليدية زارا، وهوبس.

ومن المعروفٌ عنها إعادة تدويرها لأزيائها القديمة ودعمها للعلامات التجارية الإنجليزية الراقية، غير أنَّ دوقة كامبريدج أضافت مؤخرًا عددًا من الأزياء الفاخرة لخزانة ملابسها.

 

3- الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك

تبلغ إجمالي ما أنفقته 112 ألف دولار، وعدد القطع الجديدة التي ارتدتها 174 قطعة، ومتوسط تكلفة القطعة الواحدة 896 دولار، نالعلامة التجارية المفضلة من أزياء المصممين هوجو بوس، وماكس مارا.

والعلامة التجارية المفضلة من الأزياء التقليدية هي ماسيمو دوتي.

وتحتل زوجة ولي العهد البالغة من العمر 46 عامًا المركز الثالث على قائمة الشخصيات الملكية الأكثر إنفاقًا؛ وذلك لولعها بدور أزياء مثل هوجو بوس وماكس مارا. وتخلط الأزياء العملية من دور أزيائها المفضلة مثل ماسيمو دوتي بأزياءَ من علامات تجارية أرقى مثل زارا بين الحين والآخر.

 

4- شارلين أميرة موناكو

يبلغ إجمالي ما أنفقته على ملابسها 82 ألف دولار، وعدد القطع الجديدة التي ارتدتها 56 قطعة، أما متوسط تكلفة القطعة الواحدة 2727 دولارًا.

والعلامة التجارية المفضلة من أزياء المصممين، أكريس، آرماني، والعلامة التجارية المفضلة من الأزياء التقليدية فهي غير معروفة.

لا تُكثر الأميرة شارلين من ظهورها في الحياة العامة مثل دوقة كامبريدج، لكن حين نراها فإنَّها بالتأكيد تترك انطباعًا مبهرًا بملابسها التي تنتمي لعلاماتٍ تجارية راقية.

 

5- صوفي كونتيسة ويسيكس البريطانية

يبلغ إجمالي ما أنفقته 71 ألف دولار، وعدد القطع الجديدة التي ارتدتها 60 قطعة، ومتوسط تكلفة القطعة الواحدة 1455 دولار.

العلامة التجارية المفضلة من أزياء المصممين إميليا ويكستد، وفيكتوريا بيكهام، والعلامة التجارية المفضلة من الأزياء التقليدية جوزيف، وسيفن.

أنفقت كونتيسة ويسيكس أقل من نصف ما أنفقته نظيرتها الملكية دوقة كامبريدج على ثيابها عام 2017.ورغم عدم تميزها بمظهرٍ براق خاص بها، فهي تختار قطعاً فاخرة من تصميم مصممين مشهورين وأسعارٍ مرتفعة لكنَّها معقولة.

فيديو قد يعجبك: