إعلان

بشرة خالية من اللمعان ومسام أصغر مع توتال ماتنس من Philosophy

01:59 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل تعاني بشرتك من المسام المفتوحة وتكتسي باللمعان غير المحبب، وتشعرين أنك قد فقدت القدرة على التحكم بحالتها؟ لا تقلقي.. فإن "فيلوسوفي" قادرة على منحك بشرة نضرة ذات إطلالة مشرقة خالية من اللمعان، وتقلل من ظهور المسام.

 

"توتال ماتنيس" تقدم حلولاً متعددة  تشتمل على مستحضر للتخلص من المسام المفتوحة، ومستحضر لصقل مظهر المسامات وتنعيمها، ومستحضر للتنظيف مع ماسك. وتساعد هذه المجموعة المبتكرة على الحفاظ على نقاء المسامات وصقلها وتقليل ظهورها وتحقيق التوازن في نسبة إنتاج الزيوت والحد من اللمعان غير المحبب للحصول على بشرة مثالية خالية من اللمعان.

توتال ماتنيس لبشرة خالية من اللمعان، ومن دون مسام مفتوحة

مستحضر "توتال ماتنيس" خال من الزيوت ويحتوي على مستخلص الخيزران الذي يساعد على امتصاص الدهون الزائدة ويسيطر على اللمعان غير المرغوب به، في حين يقوم مستخلص بذور العدس على تقوية جدران المسام. ويحتوي على حمض الصفصاف الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة المتراكمة حول جدار المسامن مما يمنح البشرة إطلالة مشرقة.

ما هي النتائج؟

أثبتت فعالية هذا المستحضر سريرياً عند استخدامه بشكل منتظم من حيث المساعدة على صقل وتنعيم مظهر المسامات وجعلها أقل وضوحاً:

- بعد مرة واحدة من الاستخدام *: وافق 70% من المستخدمين على أن ظهور  المسام أصبح أقل وضوحاً

- بعد 4 أسابيع من الاستخدام **: 88% من المستخدمين لاحظوا انخفاضاً ملحوظاً في ظهور المسام و91% لاحظوا انخفاضاً بشكل عام للزيوت الزائدة أو مادة الزهم.

اكتشفي أيضاً منظف ​​+ ماسك ماسك توتال ماتنيس لتقليل المسام والتخلص من اللمعان الذي يقدم عناية يومية وأسبوعية تتيح السيطرة على اللمعان غير المرغوب به. ويتميز هذا المستحضر بتركيبة مبتكرة تزيل الشوائب وتمتص مادة الزهم الزائدة التي يمكن أن تسد المسام، فيمنحك بشرة نظيفة ومصقولة وخالية من اللمعان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان