إعلان

7 قطع في خزانتك تجعلك أكبر حجماً مما أنت عليه! فما هي؟

04:06 ص الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

 

هل تعلمين أن لشكل وحجم الحقيبة دور في جعلك تبدين أكبر حجماً مما أنت عليه؟ وأن الكشاكش والكسرات لا تناسبك إن كنت ممتلئة؟ اكتشفي القطع الـ7 التي ترتدينها دون أن تلاحظي أنها تزيد من حجمك!

 

1- القطع ذات الخصر المطاطي

يتسبب المطاط بجعل القماش حول الخصر أكثر انتفاخاً وبروزاً. وإن كنت ذات خصرٍ ممتلئ فالمطاط سيجعله يبرز أكثر لأنه سيضغط عليه.

2- الكسرات عند الخصر

الكسرات التي تبدأ من الخصر تزيد من حجمه خاصةً إذا كانت القطعة ضيقة. استعيني بالكسرات لهدفٍ آخر مثل إعطاء منطقة الصدر حجماً أكبر عبر ارتداء كنزة ذات كسرات.

3- الخطوط العرضية

الملابس المخططة بالعرض توهم العين بأنك أكثر عرضاً مما أنت عليه في الحقيق. كلما كانت الخطوط أصغر وأقرب من بعضها كلما كان التأثير أكبر! إن أردت ارتداء هذه الصيحة فاختاري الخطوط المتناسبة مع شكلك وحجمك. إن كنت قصيرة القامة اختاري الخطوط العرضية الصغيرة والضيقة والعكس بالنسبة للنساء الممتلئات. ولكن إن كنت ذات صدرٍ صغير فالخطوط الأفقية ستساعدك على جعل المنطقة أكبر.

4- الخامات المعدنية والبراقة

هذه الخامات تجعل أي منطقةٍ في جسدك أكبر مما هي عليه. ولكنها وسيلة جيدة لإحداث توازن في شكل الجسم. فمثلاً إن كان الجزء العلوي من جسدك ضخماً اختاري تنورة أو سروال بخامةٍ معدنية لماعة مع توب سادة لإحداث توازن مع الجزء السفلي.

5- الحقائب الكبيرة الحجم

لا بد من أن تختاري الحقيبة التي تلائم حجمك وطولك، فإن كنت قصيرة يجب أن تكون حقيبتك صغيرة وليس العكس. فالحقيبة الكبيرة ستجعلك تبدين أصغر وأقصر. كذلك شكل الحقيبة يجب أن يكون مختاراً بعناية، إذا كان جسدك ذو منحنيات كثيرة فاختاري حقيبةً ذات زوايا قائمة واضحة. أما إذا كان جسدك مستقيماً وبلا منحنيات فستناسبك الحقيبة المهدّلة التي تشبه الكيس.

6- السحابات والكشاكش والريش والفرو...

جميع هذه الإضافات ستجذب النظر عندما تُضاف إلى الملابس وتجعل المنطقة التي تغطيها أكبر. إذا كان صدرك كبيراً فلا ترتدي الكشاكش أو الفرو عند الصدر. وإن كانت مؤخرتك كبيرة أو ممتلئة فابتعدي عن السراويل ذات الجيوب النافرة والسحابات من الخلف. ولكن إن كنت نحيلة وتريدين إضافة حجم إلى مؤخرتك أو صدرك فلا بأس من أن تستعيني بهذه الإضافات.

7- الملاس الفضفاضة

جميعنا نحب الاسترخاء بملابس مريحة وفضفاضة أكبر من المقاس لكنها للأسف ستجعلك أكبر حجماً لأنها لن تخفي المناطق السمينة فحسب بل ستجعلك عديمة الشكل والتضاريس وستبدين 10 مراتٍ أضخم!

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان