إعلان

صيحات الجمال في American Music Awards: المكياج والشعر والأظافر

12:33 م الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

كيف بدت الجميلات في حفل 2013 American Music Awards ؟ وما هي أبرز صيحات الجمال من حيث المكياج والشعر والأظافر التي رأيناها؟ تابعي التفاصيل معنا

الشعر المصبوغ بألوان الباستيل كان مفضلاً لدى كلٍ من كيلي أوزبورن وكيشا. بالنسبة لكيلي فقد سرحت شعرها البنفسجي بشكل ضفيرتين مجتمعتين من الخلف وأضافت مشطي شعر مزينين بالدبابيس المعدنية. التسريحة كانت مميزة لكنها لم تتناسب مع فستانها الرومانسي من رامي العلي.

أما كيشا فقد لوّنت شعرها بلونين مختلفين على كل جانب: أزرق ووردي وكان المكياج الأثيري متناغماً مع الشعر وبدت كشخصيةٍ من أفلام ديزني.

المكياج البرونزي مع العيون الدخانية والشفاه الفاتحة كان خيار الكثير من النجمات مثل تايلر سويفت وجوردن سباركس وإيما روبرتس وجوليانا رانسيك. واللافت كان غياب أحمر الشفاه الفاقع وسيطرة اللون الطبيعي والدرجات البنية الترابية على شفاه النجمات.

الغرّة المقصوصة على الجبين برزت في لوكات أكثر من نجمة مثل تايلر سويفت (كالعادة) وكيلي أوزبورن وكايلي جينر وهايدي كلوم. لكن جائزة أسوأ غرّة تذهب للممثلة جايمي ألكسندر لأنها كانت قصيرة أكثر من اللزوم ومقصوصة بشكلٍ سيء.

كريستينا أغييليرا بدت مثيرةً بتسريحةٍ متموجة وكحلٍ عريض وشفاهٍ برتقالية أما مايلي سايرس التي عادةً ما تصعقنا بلوكاتها الغريبة فقد اختارت مكياجاً وطبيعياً وتسريحةً بسيطة.

وكالعادة لا تخيب النجمة كايتي بيري ظننا فيما يتعلق بالأظافر. أظافر كايتي كانت من تصميم ماركة Sally Hansen وتزينت بنقشة الـ Polkadot باللونين الأبيض والأسود.

أما الممثلة الشابة زيندايا كولمان فتألقت بأظافر طويلة مدببة مزينة بالأحجار الكريستالية الناعمة.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان