• للسيدات.. 5 نصائح للوقاية من تجاعيد الوجه المبكرة

    12:30 ص الأربعاء 18 يوليو 2018
    للسيدات.. 5 نصائح للوقاية من تجاعيد الوجه المبكرة

    صورة أرشيفية

    كتبت-هدير غيث:

    تبدأ البشرة عادة في الظهور بترهات وتجاعيد الوجه في سن الثلاثين، وتبدو بشكل أوضح في الأربعينات، وتبحثن بعض السيدات عن بعض الطرق، لمواجهة ذلك، وربما يلجأ بعضهن إلى العمليات التجميلية. لذا هناك بعض النصائح للوقاية من ظهور تجاعيد الوجه، وفقًا لما ذكره موقع "العربية":

    1- استخدمي كريم العناية المناسب لنوع بشرتك يوميًا، مع التدليك برفق، وكذلك منطقة العنق، فالكريم عندما يُصبح بدرجة حرارة الجسم، يخترق الجلد على الفور، مما يساعد في الحصول على النعومة.

    2- المواظبة على تنظيف البشرة صباحًا ومساءًا بمستحضرات تناسب طبيعة بشرتك، للحفاظ على شبابها، وحمايتها من التعرض للتجاعيد المبكرة.

    3- في سن الثلاثين، تكون البشرة متألقة، و لا تحتاج سوى للحفاظ على إشراقها، ومن الممكن أن تساعد كريمات العناية الخاصة بهذه المرحلة العمرية على البشرة، والحفاظ على حيوية الجلد.

    4- في سن الأربعين، تتطلب البشرة المزيد من منتجات العناية، لتعويض تباطؤ وظائف الجلد، فمن الممكن اللجوء إلى الكريمات المضادة للتجاعيد، للحصول على نعومة.

    5- في سن الخمسين، تظهر تغيرات هرمونية، وتساعد المستحضرات المكافحة للشيخوخة على استعادة سماكة الجلد فيبدو على نحو أفضل. وتستعيد البشرة بسرعة نعومتها، وتصبح التجاعيد أقل ظهورا فورا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان