إعلان

قناع لوجهك يجعلكِ تبدين أصغر سنًا بعشر سنوات.. ما هى مكوناته؟

12:30 م الجمعة 30 مارس 2018

قناع لوجهك يجعلكِ تبدين أصغر سنًا بعشر سنوات.. ما

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

مصراوي-

توجد بعض الحيل البسيطة، السهلة، السريعة، وغير المكلفة القادرة على منح بشرتنا النضارة والشباب، شرط المواظبة عليها، منها هذا القناع المصنوع من الأرز الذي يعدنا بأن نبدو أصغر بعشر سنوات في حال تطبيقه لنصف ساعة أسبوعيًا فقط، وفقًا لموقع "العربية".

- فوائد الأرز

يرتبط الأرز بشكل أساسي بالنظام الغذائي الصحي والمتوازن، ولكنه يتمتع أيضاً بفوائد تجميلية عديدة نظراً لغناه بمضادات الأكسدة التي تبطئ آلية شيخوخة البشرة وتقي من ظهور التجاعيد. حتى إن بعض خبراء الجمال الآسيويين يستعملون الأرز لعلاج التهابات البشرة وحب الشباب، نظراً لكونه يناسب كل أنواع البشرات بما فيها الحساسة، والدهنية، وتلك التي تظهر عليها البثور.

3 -مكونات فقط لعمل القناع

اطهوا 3 معالق كبيرة من الأرز في كوب من الماء البارد على نار متوسطة.

وعندما يصبح طرياً صفوه مع الاحتفاظ بماء السلق ثم اغسلوه بالماء البارد واخلطوه بملعقة كبيرة من الحليب السائل وملعقة من العسل.

وطبقوا هذا الخليط على بشرة الوجه والعنق لمدة نصف ساعة ثم اشطفوه بماء سلق الأرز.

- النتائج

سوف تلاحظون مباشرةً بعد إزالة هذا القناع أن البشرة أصبحت أكثر نعومة ومتانة مما يخفف من ظهور التجاعيد. وهو يتمتع أيضاً بفعالية في مجال ترطيب وتفتيح لون البشرة مما يضفي عليها حيوية وإشراقاً لا تتمتع بهما سوى البشرات الشابة.

فيديو قد يعجبك: