إعلان

تحدي آثار الزمن بمساعدة الماء وسوبر أكوا سيروم من غيرلان

10:28 ص الإثنين 07 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوال 25 عاماً، كانت دار "جيرلان" Guerlain تقدّم ابتكارات لتزويد البشرة بمستحضرات محترفة توفّر أقصى درجات الترطيب الثوريّ. وقام مستحضر "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM بتكريس الفكرة أنّ الترطيب هو السلاح الرائد ضدّ التجاعيد.

ومنذ ذلك الوقت، استمرّ عمل مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research سنة تلوَ الأخرى في دفع أداء مجموعة "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUMإلى أبعاد جديدة... نحو المرتبة الشديدة الرغبة من العناية بالبشرة التي تُطالب بها النساء من كافة الأعمار.

 

 "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM

المستحضر الرائد والمرجعيّ. أُعيد ابتكار السيروم الأصليّ في العام 2012 من أجل توفير ترطيب كثيف ومقاوم لعلامات التقدّم في السنّ مُدمَج مع راحة مُطلقة.

 

"سوبر أكوا-سيروم لايت" SUPER AQUA-SERUM LIGHT

وفي العام 2013، تمّ ابتكار تركيبة خفيفة لم يسبق لها مثيل: منعشة، خالية من اللمعيّة وسهلة الامتصاص، ولا تقوم بالمساومة على الراحة. مثاليّة في المناخات الحرّة، إنها الخيار المثالي للبشرة العادية والمختلطة.

 وفي العام 2014، تقدّم مجموعة "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUMأحدث إضافات إلى السيروم، وهو المستحضر النجم ضمن المجموعة:

 

- ثلاثة كريمات لم يسبق لها مثيل مشتقة من مستحضرات التجميل الزرقاء ومصمّمة لتكون رفيق المرأة الجماليّ في كلّ الأوقات، بالإضافة إلى تأمينها ترطيب مقاوم لعلامات التقدّم في السنّ في النهار كما في الليل.

 

- "بي بي كريم" BB CREAM جديد ضمن درجتَين لونيّتَين: إنّه الكريم الأوّل والوحيد المتشرّب بـ"سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM من أجل 12 ساعة من الترطيب الفوري والطويل الأمد.

 

يلعب الماءالمتوفّر في كافّة أنحاء الجسم، دوراً أساسيّاً في البشرة، على سطحها وفي قلب الأدمة والطبقة السطحية.وفي حين يُعتبر نقص الماء وتوزيعه السيّء في البشرة السببَين الأساسيّين لجفاف البشرة وتشكُّل التجاعيد، برهنَت "جيرلان" Guerlain في العام 2012 أنّ البشرة التي تُعاني من تلوُّث الماء في الخلايا تُصبح جافّة ومجعّدة بشكلٍ أسرع.

 

عندما يكون الماء في الخلايا ملوَّثاً، تتعطّل الآليّات التي تتحكّم بنقل المياه وبربط حَمْض الهيالورونيك، وهو أحد أقوى العناصر الطبيعيّة المرطّبة. ونتيجةً لذلك، تنخفض احتياطات الماء ويتوقّف دفقها، فتُصبح البشرة جافّة من دون شك. كما يُساهم الماء الملوَّث في الخلايا أيضاً بتبطيء إنتاج الكولاجين والإلستين والفيبولين-5 (البروتين المسؤول عن تجمّع الألياف المطاطيّة). فتفقد البشرة كثافتها وامتلاءها، وتظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكلٍ أسرع.

 

وبكلماتٍ أخرى، تُعتبر جودة الماء الموجود في البشرة بنفس أهميّة.

 

إلا أن تركيبة "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM الجوهريّة برهنت عن خصائصها المرطّبة الاستثنائيَّة والمقاومة لعلامات التقدّم في السنّ:

- تنقية الماء الملوَّث عبر إعادة تنشيط عمليّة التخلّص من الجزبئات المهجريّة.

- إعادة إطلاق تدفّقات الترطيببالكامل.

- تشريب البشرة بالماء النقيّ.

 

بعد 30 ساعة، زيادة الترطيب بنسبة 72% وانخفاض التجاعيد بنسبة 27%

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان