إعلان

العطرين المثاليين للربيع بالتفاح والبرتقال والمشمش من Marc Jacobs

06:29 ص الثلاثاء 08 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرّفي إلى العطرين الجديدين محدودي النسخة من Marc إنّهما عبارة عن عطرين بنفحات الأزهار المنعشة التي تشعّ تحت أشعّة الشمس، عطران مقدّمان لك بأكثر الألوان زهواً.

إليك عطرين مبهجين وساحرين يفيضان حيويّة.

 

 

عطر "دايزي مارك جايكوبس ديلايت" DAISY MARC JACOBS DELIGHT

عطر "دايزي ديلايت" DAISY DELIGHT عبارة عن باقة أزهار مشرقة، لذا فهو يشكّل نسخة أكثر حيوية من عطر "دايزي" DAISY الأصلي. وبالتالي، يلفّك العطر بفيض من أريج زهرة السفرجل وعبير السوسن اللذين تكلّلهما نفحة التفاح الأحمر بالإشراق، ليغمرك بعدئذ بشاعريّة دافئة تمنحها نفحاته السفلى التي تزاوج بين رائحة أخشاب جفّفتها أشعّة الشمس ونغمة المسك.

المقدّمة: التفاح، زهرة السفرجل، الفريزيا

القلب: السوسن، الغردينيا، الفاونيا

القاعدة: المسك، خشب الأرز، خشب الصندل

 

 

"دايزي أو سو فريش ديلايت" DAISY EAU SO FRESH DELIGHTعطر جذاب يحمل في طياته رائحة الأزهار والفواكه. وهو صياغة مختلفة للعطر الأصلي إذ أضيفت إليه نفحة البرتقال الماوردي في المقدّمة، يليها قلب يعبق بنسمة زهرة تياري التاهيتيّة الاستوائيّة التي تتداخل مع أريج توت العليق الحلو. أمّا المشمش المخملي فيترك على البشرة عبيراً لا يفارقك.

المقدّمة: البرتقال الماوردي، الفلفل الزهري، الشاي الأبيض

القلب: زهرة تياري التاهيتيّة، البنفسج، توت العليق

القاعدة: قشرة المشمش، المسك، العنبر

 

 

التصميم

قارورتا عطري "دايزي مارك جايكوبس ديلايت" DAISY MARC JACOBS DELIGHT المصقولتان تفيضان حياة ومرحاً وتتركان بصمة مدوّية بألوانهما الزاهية.

فالتصميم عبارة عن مزيج مفاجئ من الألوان الفاقعة والهادئة معاً. أمّا أزهار الأقحوان فتطلّ متفتّحة على الغطاء بباقة مشرقة من الألوان تضمّ الفوشيا الفاقع والأخضر النعناعي والزهري. أمّا عطر "دايزي ديلايت" DAISY DELIGHT فيتلوّن بالأزرق الزبرجدي فيما يأسر عطر "دايزي أو سو فريش" النظر بلونه الزهري الفاتح.

 

 

"دايزي ديلايت" DAISY DELIGHT سعة ٥٠ مل: ۳١٠ دراهم إمارتيّة

"دايزي أو سو فريش ديلايت" DAISY ESF DELIGHT: ۳٥٠ درهماً إمارتيّاً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان