إعلان

أظهرى أجمل فى صورك هذا العام

07:01 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حفلات وتجمعات كثيرة ستقصدينها خلال الأيام المقبلة وبكل حفلة تأتي لحظة التقاط الصور مع الاصدقاء والصديقات وحتى مع أفراد العائلة لتحتفظى بتلك الذكريات الجميلة ولكن ألا تريدى دوماً ان تكونى بأجمل طلة في كل تلك الصور ؟ فكثيراً ما تكوني فى أبهى حلة لك وتظل صورك لا تعطيكى حقك ولأنه عادة يكون من يلتقط الصور هاوٍ وغير محترف  لذا اليك نصائح الخبراء لتظهري أجمل دائماً بصورك:

1- أحرصى دائماً على أن تكون أسنانك بيضاء ونظيفة فهى تعطى أبتسامتك جمالا وأشراقاً اضافياً فى الصور .

2- قبل التقاط الصور احرصى على زيارة سريعة للحمام للتأكد من أن أحمر خدودك لم يذهب أدراج الرايح وأعيدى وضعه حتى لا تظهرى مرهقة وباهتة اللون بالصور .

3- أكسكوراتك جزء من جمال صورتك فالاكسسورات المتألئة كالأقراط يمكنها أن تضفى بريقاً على وجهك فى الصور وخاصة فى الحفلات ذات الأضاءة الضعيفة .

4- رتبى شعرك أحرصى على أن يكون شعرك مرتباً وأنيقاً قبل التقاط الصورة حتى تظهرى بكامل تألقك.

5- لا تحاولى أتخاذ وضعية بشكل معين أمام العدسة فأنت لستى ممثلة أو عارضة لذا كونى طبيعية وستظهر الصورة أجمل كثيراً.

6- الأضاءة ثم الأضاءة ثم الأضاءة أكبر قدر ممكن من الاَضاءة يساعد فى ظهورك متألقة وبشكل جميل لذا ان لم تكن الأضاءة جيدة أحرصى على أن يستعمل من يصورك الفلاش الخاص بالكاميرا .

7- أحرصى على أن تكون الكاميرا فى نفس مستوى عينيك حتى لا تحصلى على صور بذقن مزدوجة (مما يوحى بزيادة وزنك ) لذا كل ما عليكى فعله أمام ان تكون الكاميرا بنفس مستوى عينيك أما ان كنت أطول ممن يلتقط الصور فأجلسى على كرسى أو اثنى ركبتيك قليلاً (أن لم تكن صورة كاملة للجسم )ثم قومى بمد ذقنك للأمام قليلاً بحيث تحرصى على أن تكون جلد رقبتك مشدود جيداً حتى لا تحصلى على الذقن المزدوجة .

8- لا تواجهى الكاميرا بوجهك مباشرة ولكن حاولى الا تواجهى الكاميرا الا ب2/3 وجهك  فعادة بسبب عدم أحترافية من يصور وصعوبة ضبط أتجاهات جميع الوجوه بالصورة قد تظهرين بالصور بعين أكبر من الأخرى أو أذن أعلى من الثانية لذا أميلى وجهك قليلاً بعيداً عن الكاميرا حتى تتفادى ذلك .

9- ابقى أبسامتك طبيعية قدر الامكان أن كانت لديكى اسنان جميلة فأظهريها وأن لا فلا تظهريها فقط أبتسمى ابتسامتك الطبيعية  بدون تصنع أو تكلف وستظهرى بشكل أحلى .

10- لا تحدقى مباشرة للعدسة بل على العكس أنظرى اعلى قليلاً من العدسة او الى كتفى حامل الكاميرا .

تلك كانت نصائح خبراء التجميل والتصوير لصورة رائعة فى الحفلات لتكونى دائماً أحلى فى الصور والذكريات أيضاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان