لتكوني أيقونة للموضة.. تعرفي على خطوطها الرئيسية في 2017

11:58 ص الجمعة 14 أبريل 2017

دب أ -

تتسم الموضة النسائية بتنوع كبير في صيف 2017، مما يتيح لكل امرأة أن تجد ما يناسب أسلوبها. كما تزهو الموضة بالألوان الساطعة والمشرقة وتزدان بالنقوش الجريئة لتضفي على المظهر لمسة جاذبية وأناقة.

عودة موضة الثمانينيات:

قالت مستشارة المظهر ماريا هانز إن الموضة النسائية تشهد في صيف 2017 عودة قوية لموضة الثمانينيات متمثلة في الأكتاف المبطنة. ومن جانبها، قالت مستشارة التسوق ماريا لاكيبيرج إن هذه الأكتاف المبطنة تمنح المرأة مظهرا رائعا.

السراويل بكل موديلاتها:

وأضافت لاكيبيرج أنه تماشيا مع موضة الثمانينيات يشهد السروال ذو الطيّة رواجا كبيرا هذا الصيف أيضا.

وفيما يتعلق بالسراويل، قال مستشار الموضة أندرياس روزه إن كل الموديلات مطروحة هذا الموسم، بدءً من البرمودا، الذي يتم تنسيقه حاليا مع الأحذية ذات الكعب العالي، مرورا بالسراويل ذات القصّة الضيقة، التي تتخذ شكل السيجارة، وصولا إلى السراويل، التي يصل طولها إلى الكاحل.

وبفضل هذا التنوع الكبير يمكن لكل امرأة أن تجد ما يناسب ذوقها وأسلوبها من ناحية والحصول على إطلالة متجددة كل يوم من ناحية أخرى.

ألوان الشمس:

وأضاف روزه أن موضة الصيف تشرق بألوان الشمس، مثل الأصفر الساطع والبرتقالي، والتي تشيع أجواء البهجة والسعادة. كما تشهد الألوان الساطعة مثل الأزرق والوردي المشبع إقبالا كبيرا هذا الموسم إلى جانب ألوان الباستيل الحالمة مثل الوردي الفاتح.

وأشارت هانز إلى أن ألوان النيون الصارخة تعود إلى الأضواء هذا الصيف، وهي تغازل البشرة ذات اللون البرونزي الجذاب بصفة خاصة.

التركيز على الأكتاف والأذرع:

لفتت هانز إلى أن الموضة تركز هذا الصيف على الأكتاف والأذرع، وذلك من خلال قصّة كارمن الكاشفة للأكتاف أو الأكمام الضخمة والواسعة، التي تتخذ شكل البوق.

المزج بين النقوش:

قال روزه إن موضة صيف 2017 تتألق بأشكال مختلفة من النقوش مثل الزهور والتقليمات على اختلاف أشكالها سواء كانت تقليمات نحيفة أو عريضة. ولإطلالة جريئة يتم المزج بين الزهور والتقليمات.

كما تعد نقوش الكاروه، لا سيما كاروه Vichy، رائجة بقوة هذا الصيف، وهي تكتسي بألوان الباستيل الحالمة أو تزهو بالألوان الساطعة.

إطلالة الآوت دور:

تمثل إطلالة الآوت دور أحد الاتجاهات المطروحة بقوة هذا الصيف. وتجمع هذه الإطلالة بين طابع ملابس رحلات السفاري وسمات الملابس الرياضية، وتتمثل مفرداتها في سروال الباجي والجواكت ذات الجيوب الكبيرة والقمصان الرياضية واللون الكاكي.

الحزام نجم الإكسسوارات:

أكدت لاكيبيرج أن الحزام يعد نجم الإكسسوارات هذا الصيف، خاصة الموديلات العريضة المصنوعة من الجلد الأملس. ويتم تنسيق الحزام مع الفساتين المزدانة بنقوش الزهور، كما يمكن تنسيقها مع التنورة والبلوزة، للحصول على وسط رائع في كل الحالات.

وكبديل للحزام العريض، يمكن ارتداء أكثر من حزام نحيف سويا للحصول على إطلالة لافتة للأنظار تعكس جرأة المرأة وتفرد أسلوبها.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;