إعلان

خلال أيام.. مزاد علني لبيع سيارات وتكاتك وبيتش باجي وموتوسيكلات

11:39 ص الثلاثاء 19 مارس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مهمل ومصادر ومتروك الجمارك والهيئات الحكومية المختلفة، عن تفاصيل مزاد علني كبير لبيع "لوطات" مركبات نيابات وجهات حكومية.

وتقام جلسة المزاد وفقًا للمعلن من الهيئة المركزية للمبيعات المشرف على البيع، يوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

ويتاح للبيع بالمزاد بحسب المذكور بكراسة الشروط والمواصفات دراجات نارية وموتوسيكلات وتوك توك وفسبا وتروسيكل واسكوتر وبيتش باجي وسيارات ملاكي وبيك آب وأوتوبيس وفان وميكروباص.

وتنتمي اللوطات المطروحة بالمزاد لعلامات تجارية أبرزها "ميتسوبيشي - سوزوكي - نيسان - بيجو - شانجان - بينلي - دايون - LML - حلاوة - دلتا - بيادجو - ايكولاين - شانا - لاجيري".

كما يتوفر بالمزاد لوطات "هوجن - بجاج - CMG - جلاكسي - سكاي جو - جالري - جاوا - همرز - ياماها - هيرو - بوكسر - هاو جيانج - وينج - إكسبرس" وغيرها.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

وكيل سيات يعلن عن أسعار جديدة لجميع سيارات العلامة الإسبانية بمصر

وصول 25 ألف سيارة| ما شروط استيراد المغتربين سيارات معفاة من الجمارك؟

شركات سيارات تخفض أسعار قطع الغيار والمصنعيات حتى 20%.. (مستند)

فيديو قد يعجبك: