إعلان

وكيل كوبرا يعلن عن أسعار فورمينتور موديل 2024 في مصر

01:05 م الثلاثاء 19 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، الوكيل المحلي لعلامة كوبرا الإسبانية في مصر، عن أسعار موديل 2024 من السيارة فورمينتور "FORMENTOR" كروس أوفر الرياضية.

ووفقًا لقائمة الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي، تقدم كوبرا فورمينتور الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي يبلغ مليونين و550 ألف جنيه.

وتعد فورمينتور أول طراز يدخل السوق المصري يحمل علامة كوبرا للسيارات الرياضية، ذلك في عام 2022 وكانت تباع عند طرحها الأول بـ695 ألف جنيه.

تقدم كوبرا فورمينتور الكروس أوفر ذات السقف المسحوب ومظهر الكوبيه بطول 4.45 مترًا من ضمنه قاعدة عجلات طولها 2.68 مترًا مع عرض 1.83 مترًا وارتفاع 1.52 مترًا.

تعتمد فورمينتور على محرك 4 سلندر تربو سعة 2000 سي سي بقوة 190 حصان وعزم 320 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة وناقل حركة DSG ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات، وتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.5 ثوان حتى سرعة قصوى 218 كم/س.

جهزت فورمينتور قياسياً بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC ومراقبة ضغط الإطارات و7 وسائد هوائية بجانب حساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا تدعم نظام الركن الذاتي.

تأتي فورمينتور قياسيًا بمصابيح LED أمامية وخلفية وسقف بانورامي وجنوط قياس 19 بوصة بلون أسود وفضي بالإضافة لحساسات للإضاءة والمطر وضم كهربائي للمرايا الجانبية وحساسات لفتح الحقيبة الخلفية عبر حركة الأرجل.

جهزت المقصورة بشاشة للعدادت الرقمية وأخرى وسطية قياس 10 بوصة تدعم نظام صوتي من 9 سماعات و4 منافذ USB C فضلاً عن تسخين لعجلة القيادة الجلدية والمقاعد الأمامية ذات التحكم اليدوي ودعم القطنية مع اختيار لمقاعد كهربائية رياضية بذاكرة ولون أسود أو بترولي وشعار كوبرا المضاء على أعتاب الأبواب.

يأتى ذلك بالإضافة لنظام اختيار وضعية القيادة وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي وإضاءة داخلية محيطية وخاصية إيقاف عمل المحرك تلقائياً أثناء التوقف المؤقت.

اقرأ أيضًا:

دوَّرها ربع مرة في الشهر.. الطريقة الصحيحة لتخزين إطارات السيارات

خلال أيام.. مزاد علني لبيع سيارات وتكاتك وبيتش باجي وموتوسيكلات

شركات سيارات تخفض أسعار قطع الغيار والمصنعيات حتى 20%.. (مستند)

فيديو قد يعجبك: