إعلان

حققت نجاحًا كبيرًا وتفضلها الفتيات.. سيارة كورية "أتوماتيك" بـ300 ألف جنيه

02:18 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد كيا بيكانتو موديل 2017 من أكثر الموديلات الناجحة للعلامة الكورية بالسوق المصري واستطاعت أن تجذب لها العديد من زبائن السوق المحلي، خاصة أن معظم الفتيات يفضلوها بفضل تصميمها الجذاب وكونها سيارة صغيرة وأبعادها يمكن التحكم بها والتعامل معها بسهولة عكس السيارات السيدان الطويلة والـSUV الكبيرة.

كما ارتبطت السيارة الكورية الهاتشباك بالفئات الشابة أيضًا وإن كانت ليست بالقدر الذي ارتبطت به مع السيدات في مصر، وتعد بيكانتو خير مثال لسيارة المدينة بسبب كثرة الأمكان المزدحمة.

مواصفات وأسعار كيا بيكانتو التفصيلية بمصر:

انطلق الجيل الثالث من بيكانتو فى السوق المصري بمحرك 1000 سي سي بقوة 66 حصان و1200 سي سي بقوة 82 حصان أو 1000 سي سي مع تربو بقوة 98 حصان.

ظهرت السيارة بتصميم محدث وعدة تقنيات حديثة مثل شاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي و أندرويد أوتو وباقة لدعم السائق تشمل منع الاصطدام الأمامي ودعم النقطة العمياء والتحذير من مغادرة الحارة المرورية

حصل الجيل الثالث على لقب أكثر سيارة اعتمادية في انجلترا، وقد توفرت جميع نسخ بيكانتو وأجيالها بالسوق الأوروبي منذ بداية طرحها.

تتواجد كيا بيكانتو موديل 2017 بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري 300 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

اقرأ أيضًا:

للمغتربين.. وكيل هاڤال يتيح شراء السيارات من الخارج واستلامها في مصر

انهيار مبيعات السيارات "الملاكي" الأوروبية بمصر في 2023

سيارة سيدان يابانية "زيرو" فى مصر بـ360 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان