إعلان

بالفيديو والصور.. ميتسوبيشي Mi-Tech سيارة بلا أبواب وتدور حول محورها

03:38 م السبت 26 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن سيارة Mi-Tech الاختبارية على هامش معرض طوكيو الدولي للسيارات المقام في الفترة من 24 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر المقبل.

وبحسب ما أورده موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربية، فقد تم تصنيف سيارة ميتسوبيشي رباعية الدفع الاختبارية الجديدة بين أكثر السيارات غرابة وأناقة المقدمة من قبل المشاركين بالمعرض في نسخته السادسة والأربعين.

وتمتاز ميتسوبيشي Mi-Tech التي تقف على عجلات سبائكية كبيرة بهيكل خالٍ من الأبواب والسقف، وزودت بمصابيح غريبة الشكل تعمل بتقنية LED المتطورة.

كما تمتاز السيارة الجديدة بنظام خاص يعتمد على الدفع الهوائي ليساعدها على الدوران حول محورها، وهي خاصية يرى خبراء بصناعة السيارات أنها ستثري مفهوم القيادة مستقبلًا.

ومن المقرر أن تحصل هذه السيارة على نظام محركات هجينة تعمل بالكهرباء، وعدة أنواع من الوقود كالبنزين والكيروسين وحتى الكحول، إضافة إلى نظام دفع رباعي ونظام تعليق خاص يمكنانها من اجتياز الطرقات الوعرة.

ووفقًا للموقع الروسي فإن مقصورة السيارة تفتقر للشاشات والعدادات التناظرية والديجيتال، إذ تبرز كل المعلومات التي يحتاجها السائق كالسرعة وخارطة الطريق وغيرها من البيانات على القسم السفلي من زجاج الواجهة الأمامية.

فيديو قد يعجبك: