إعلان

بالصور.. فولفو XC40 تنضم رسميًا إلى سوق السيارات المصري في 2019

04:59 م السبت 26 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعقد مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة فولفو السويدية في مصر، مؤتمرًا صحفيًا في 29 من أكتوبر بالعاصمة القاهرة لتقديم السيارة XC40 الجديدة رسميًا ولأول مرة بالسوق المحلي.

ومن المقرر تقديم فولفو XC40 التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات في مصر بمحرك تربو سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان ميكانيكي بنظام جر أمامي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتعتمد السيارة الجديدة التي ستتوفر في مصر بموديل 2019 على منصة جديدة بطول 4.40 مترًا وتتسع مقصورتها لخمسة أفراد، وتبلغ سعة التخزين الخلفية (الشنطة) 460 لترًا وتصل إلى 1336 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

وزود الصانع السويدي أيقونته الجديدة بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام الوسائد والستائر الهوائية، ونظام مساعد القيادة الآلية الجزئية حتى سرعة 130 كلم/س، ونظام إلكتروني لمنع مغادرة حارة السير بشكل غير مقصود.

كانت فولفو XC40 حازت ف 2018 على لقب سيارة العام من قبل لجنة تحكيم تكونت من 60 صحافيًا أوروبيا، ذلك على هامش معرض جنيف للسيارات، وهو اللقب الذي جعلها أفضل سيارة أوروبية في فئتها بلا منازع.

الجائزة التي حصلت عليها XC40 ويطلق عليها اسم "إكوتي" والتي تعد من جوائز السيارات الأكثر شهرة على مستوى العالم، تعد الأولى التي يفوز بها صانع للسيارات الفارهة.

ومن المتوقع أن تدخل سيارة فولفو الجديدة في منافسة قوية مع عدد من السيارات المتاحة في السوق المصري وتنتمي إلى فئة الـSUV الفاخرة، وأبرزها أودي Q2 وبي إم دبليو X1 ومرسيدس GLA.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان