إعلان

في هذا التوقيت.. BMW ستكشف عن 25 سيارة كهربائية وهجينة جديدة

03:21 م الخميس 22 مارس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

تقول شركة"بي إم دبليو" الألمانية للسيارات إنه بحلول 2025ستكون قد توسعت في انتاج سياراتها الهجين والكهربائية لتشمل 25 طرازا مختلفا. والطراز القادم آي إكس 3 سيدار بالكهرباء بالكامل وسيطرح للبيع في عام 2020.

وذكر موقع "موتور تريند" المعني بعالم السيارات أن بي إم دبليو تعد أنه بحلول 2021 سيكون لديها التكنولوجيا التي تمكنها من طرح سيارات كهربائية قادرة على قطع مسافة 435 ميلا.

كما ستنفق بي إم دبليو هذا العام أموالا على البحث والتطوير أكثر مما فعلت في عام 2017. وهذا يشمل استثمار قيمته عدة مئات الملايين من الدولارات في المركبات ذاتية القيادة وغيرها من تكنولوجيا السيارات الكهربائية.وبشكل اجمالي يمكن أن يتجاوز الانفاق على البحث والتطوير 6ر8 مليار دولار (7 مليارات يورو).

وتدرك الشركة أن هذا تحرك محفوف بالمخاطر حيث أنه قد يؤثر على الأرباح ، لكن نيكولاس بيتر مدير القطاع المالي بالشركة يرى أن هذه "الاستراتيجية مدفوعة بالرغبة في تحقيق أرباح مستدامة على المدى الطويل"، وقد يكون أيضا مجازفة لابد منها إذا ما كانت بي إم دبليو ترغب في تحقيق هدفها وهو إزالة مرسيدس -بينز من عرش التربع على صدارة مبيعات السيارات الفارهة بحلول 2020.

فيديو قد يعجبك: