إعلان

الطيب والشركة الألمانية "أوسرام" تُمهّدان لطرقات آمنة في مصر

05:45 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

الطيب وأوسرام تمهدان يسهمان في الحدّ من حوادث السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

عَقدت شركة "الطيب للتجارة والتنمية"، المتخصصة في مجال الصناعات المُغذّية للسيارات وخدمات ما بعد البيع في مصر، مؤتمرًا يبحث كيفية جعل الطرقات آمنة في مصر.

ويُعدّ هذا المؤتمر جزءًا من مبادرة أطلقتها شركة "الطيب للتجارة والتنمية" بالتعاون مع شركة "أوسرام" الألمانية المتخصّصة في تصنيع لمبات الإضاءة لمصابيح السيارات والتي تعود جذورها لـ ١١٠ عام.

وتَهدف تلك المبادرة إلى الحدّ بشكل كبير من حوادث السيارات التي تتسبّب فيها مستويات الرؤية الضعيفة وغير الكافية على الطرقات، ناهيك بزيادة الوعي بأهمية نُظم إضاءة السيارات عالية الجودة.

ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية WHO، أن المتطلّبات الأساسية لسلامة كل مستخدمي الطّرقات أن ترى الطريق قبالتك وأن تكون مرئيًّا للآخرين، كما أن الرؤية الضعيفة أو غير الكافية ما هي إلا عامل رئيسي قد يسفر عنه حادث اصطدام مروري بين كل مستخدمي الطّرقات.

وأشارت العديد من الدراسات إلى أن الأداء البصري عادة ما يتضرّر بشدّة في ظل الظروف الضوئية الضعيفة، وهو ما قد يسفر عنه بالتبعية، تقليص الزمن اللازم لاتخاذ ردّ فعل ملائم تجاه المخاطر المختلفة على الطرقات. وفي مصر تحديدًا.

وفي مجال إضاءة السيارات، تعدّ الشركة الألمانية "أوسرام" رائدة على الصعيد التقني كما سجّلت منتجاتها مبيعات كبيرة بالعديد من الأسواق حول العالم. ومن ضمن أبرز منتجاتها المتعلّقة بمصابيح السيارات، يمكن ذكر لمبات Night Breaker Laser وCool Blue Intense وUltra Life وكذلك لمبات LED Retrofits.

وفي هذا السياق، فإن لمبات Night Breaker Laser جرى تصنيعها بتقنية الفصل الليزرية المبتكرة، أملًا في جعل الطريق أمام السيارة ساطعًا للغاية. وتُعدّ تلك اللمبات هي أقوى لمبات "أوسرام" الهالوجينين المستخدمة في مصابيح السيارات؛ إذ توفّر مستويات إضاءة معزّزة بنسبة تصل إلى ١٣٠ في المئة على الطريق، كما أن مدى الإضاءة الخاص بها يُعدّ أطول بمقدار ٤٠ مترًا مقارنًا باللمبات الهالوجينين التقليدية.

وعلى الجانب الآخر، فإن لمبات Cool Blue Intense توفّر إضاءة هي الأكثر زُرقة بين كل اللمبات الهالوجينين الأخرى المتوافرة بالسيارات في الأسواق. وتُسفر عن هذه اللمبات نسب تباين عالية تُحاكي الإضاءة في أثناء وَضح النهار، وهو ما يجعل الأمر أسهل على العين مقارنة بمستويات الإضاءة التي توفّرها المصابيح الرئيسية القياسية بالسيارات. وفوق هذا وذاك، فإنّ لمبات Ultra Life تتمتّع بفترة استخدام أطول بمقدار أربع مرات مقارنة باللمبات الهالوجينين التقليدية، كما تدوم حتى 100 ألف كلم.

وتعطي شركة "أوسرام" كذلك ضمانًا يصل إلى أربعة أعوام على لمبات Ultra Life المخصّصة بمصابيح السيارات الأمامية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان