إعلان

حملة استدعاءات لسيارات "فورد" و"متسوبيشي" و"بي.إم.دبليو"

12:01 م السبت 09 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب ا):

أعلنت وزارة النقل الكورية الجنوبية، الخميس، أن شركات "فورد موتور كومباني" الأمريكية "ومتسوبيشي موتورز كوربورشن" اليابانية و"بي.إم.دبليو" الألمانية تعتزم استدعاء أكثر من 1000 سيارة في كوريا الجنوبية بسبب وجود عيوب فنية فيها.

وبحسب الوزارة فإن "فورد" ستستدعي 626 سيارة فارهة طراز "لينكولن إم.كيه.زد" و8 سيارات طراز "فوسون" الصالون المنتجة عام 2013 لتغيير أقفال الأبواب المعيبة.

أما "متسوبيشي" فتعتزم استدعاء 606 سيارات من طراز "أوتلاندر" متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) المصنعة خلال الفترة من 2008 إلى 2012 بسبب احتمال وجود مشكلات في نظام ماسحات الزجاج الأمامي. وحددت الشركة مشكلة محتملة في المحرك الكهربائي للماسحات والذي قد يتعرض لتسرب المياه إلى داخله أثناء عمل الماسحات.

أما شركة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" فتعتزم استدعاء 38 سيارة طراز "بي.إم.دبليو إكس3" المنتجة خلال الفترة من 2003 إلى 2005 لتغيير الوسائد الهوائية الموجودة فيها، حيث أنها مزودة حاليا بوسائد من إنتاج شركة "تاكاتا" اليابانية التي ظهرت فيها مشكلات فنية أدت إلى استدعاء أكثر من 100 مليون سيارة في مختلف أنحاء العالم لتغييرها.

وبحسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء فإن أصحاب هذه السيارات يمكنهم التوجه إلى مراكز الصيانة المحددة لاستبدال الأجزاء المعيبة مجانا اعتبارا من الأسبوع الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان