إعلان

أوتو جميل يطرح سيارات مستعملة مع ضمان لمدة عام

05:46 م الجمعة 15 سبتمبر 2017

اوتو جميل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أطلقت أوتو جميل وكيل فورد في مصر، برنامج "Ford Approved" لإعادة هيكلة التعامل في عمليات البيع والشراء لسيارات فورد المستعملة في سوق السيارات، علاوة على تقديمه مجموعة من المميزات لكل الراغبين في امتلاك العلامة التجارية فورد.

يهدف برنامج "Ford Approved" إلى فتح قناة بيع جديدة من خلال توفير مخزون متنوع من سيارات فورد المستعملة من مختلف الطرازات بناء على مواصفات ومعايير معتمدة من قبل شركة أوتو جميل وفورد العالمية، للعملاء الراغبين في اقتناء سيارات فورد بسعر منافس وبحاله جيده مباشرة عن طريق الوكيل.

برنامج "Ford Approved" يتيح لكل عملاء فورد، بيع وشراء واستبدال سيارتهم القديمة بأخرى من جميع موديلات فورد وبسعر منافس

برنامج "Ford Approved" يستهدف شريحتين الأولى مالكي سيارات فورد ممن يرغبون في بيع أو شراء واستبدال سيارتهم القديمة بأخرى بدفع الفارق سواء نقدى أو بالتقسيط مع ضمان تقيم شامل وسعر عادل لسيارتهم خاصة ذو الحالة الممتازة، وتتمتع بإجراء الصيانة الدورية.

أما الشريحة الثانية هم عملاء فورد الحاليين أو الراغبين في امتلاك سيارات فورد ولا تتناسب السيارات الجديدة مع ميزانيتهم، من خلال برنامج "Ford Approved" يمكنهم شراء سيارتهم المفضلة من طرازات فورد المختلفة بحاله ممتازة والتمتع بنفس مزايا وتجربة امتلاك سيارة فورد جديدة من حيث الجودة والأداء وبسعر أقل.

إمكانية تقسيط سيارات (Ford Approved) بأقل مقدم وأقل فائدة وأطول فترة سداد

جميع العملاء يتمتعون بحرية الاختيار ما بين الدفع الكاش أو التقسيط المباشر عن طريق شركة المباشر الذراع التمويلي لشركة أوتو جميل بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل الى 60 شهر.

اقرأ أيضًا:

بعد إضاءة لمبة الوقود.. أقصى مسافة تقطعها السيارة

أسعار السيارات موديلات 2017-2018 الاكثر تداولاً في مصر

سيارات "Ford Approved" تخضع لفحص شامل لأكثر من 165 نقطة وفقا لمعايير الكشف لشركة فورد

تخضع سيارات "Ford Approved" لفحص شامل لأكثر من 165 نقطة وفقا لطرق واجراءات الكشف المعتمدة من قبل شركة فورد العالمية مما يضمن لكل العملاء تجربة شراء متفردة ومضمونة.

بالإضافة إلى الكشف على تاريخ السيارة وتقييم مدى درجة الاعتناء بها أثناء فترة تملكها ومدى الالتزام بالصيانة الدورية، كما تشمل الكشف على أجزاء السيارة المختلفة واختبار كامل للأداء ومنح شهادة "Ford Approved".

سيارات "Ford Approved" تتمتع بضمان لمدة عام

يتمتع عملاء "Ford Approved" بالحصول على ضمان لمدة عام أو 12 ألف كلم أيهما أقرب على المحرك وناقل الحركة وأدوات الجر، كما يتم منحهم شهادة ضمان معتمدة من شركة فورد العالمية.

الجدير بالذكر أن أوتو جميل بدأت في تقديم هذه الخدمة عبر مراكزها في أبو رواش وتسعى لتشمل جميع مراكز خدمة فورد خلال الشهور الستة القادمة.

فيديو قد يعجبك: