إعلان

الراجحي بطل الراليات السعودي يتسلم سيارته الخارقة بطريقة غريبة.. فيديو

07:14 م الخميس 03 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

وثق السعودي يزيد الراجحي بطل الراليات لحظات استلامه لسيارته بوجاتي تشيرون الخارقة الجديدة، التي أهداها لنفسه، لتكون أحدث السيارات المنضمة لأسطول سياراته الخارقة.

ونشر الراجحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" اللحظات التي قام خلالها بنزع الغطاء عن سيارته الجديدة التي اشتراها وأهداها لنفسه، في تصرف وصف من قبل بعض متابعه بالغريب.

وكان بطل الراليات السعودي أعلن قبل عام على حسابه الشخصي بموقع سناب شات عن انضمام سيارة رياضية جديد إلى أسطول سيارته الفارهة، التي يصل سعرها إلى 2.6 مليون دولار أمريكي.

بوجاتي تشيرون التي انضمت لأسطول سيارات الراجحي تعد الأولى ضمن قائمة من500 نسخة مقرر أن يتم صنعها من تشيرون، وتمزج السيارة الخارقة بين اللونين الأسود والأبيض إلى جانب المقصورة الداخلية وتحمل لوحات معدنية مميزة مكونة من "قـ لـ ق 999".

وزودت السيارة بمحرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربيني، يولد قوة 1479 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتنطلق السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كلم/ساعة خلال أقل من 6.5 ثانية.

يذكر أن بوجاتي تشيرون ظهرت خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016، ومن المقرر أن يتم إنتاج 4900 نسخة فقط منها حول العالم، بمعدل 70 سيارة في العام الواحد، وتستغرق عملية بناء كل سيارة 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان