إعلان

بالصور.. سمارت Fortwo شبيهة باليخوت البحرية بـ1.2 مليون جنيه

03:46 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

كشفت شركة برابوس عن نسخة حصرية من السيارة سمارت Fortwo Cabrio، والتي تتألق بسحر الطابع البحري مع قوة 125 حصان.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن الكابريو المعدلة تظهر بشخصية الموديلات الرياضية، مكسوة بسحر الطابع البحري، وذلك بفضل التعاون مع شركة "صن سيكر" (Sunseeker) البريطانية المتخصصة في صناعة اليخوت.

ويتألق الموديل الخاص Brabus Smart Fortwo Cabrio Sunseeker One of Ten بلون الطلاء الأزرق ميتاليك "Midnight Sapphire" مع تطعيمات فضية على كلا الجانبين ومؤخرة السيارة.

وتؤكد السيارة على هذا الطابع من خلال البوصلة البحرية على جانبي قفص الحماية، فضلا عن شعار Sunseeker على المؤخرة ومثلثي المرايا الخارجية.

ويهيمن هذا الطابع أيضا على المقصورة ثنائية المقاعد؛ حيث تمتاز المقصورة بتجهيزات جلدية فاخرة باللون العاجي مع خشب فاخر على أرضية السيارة وصندوق الأمتعة.

ويتناغم لون السقف القماشي للسيارة الرياضية المكشوفة مع لون التجهيزات الجلدية بالمقصورة الداخلية. ويتم حياكة المقاعد بتصميم اليخوت.

وعلى مساند الرأس يظهر شعار Sunseeker، فضلا عن رسم البوصلة البحرية على مسند الذراع المركزي.

وتزدان المقصورة الداخلية أيضا بالعديد من حليات الكربون الشفاف ودواسات الفولاذ والألومنيوم على مقبض نقل الحركة ومكبح اليد.

وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة، كما تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق رياضية واسبويلر أمامي جديد وكسوة عتبات جانبية جديدة وناشر خلفي. ومن الملامح الحصرية بهذا الموديل أيضا مظهر ألياف الكربون على كل من الاسبويلر الخلفي وأغطية المرايا الجانبية.

ومن الناحية التقنية، تم زيادة قوة محرك التربو ثلاثي الأسطوانات بالمؤخرة ليدفع السيارة بقوة 125 حصان/200 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع مجموعة عادم فولاذي بثلاثة مخارج.

وتتسارع السيارة من الثبات إلى 50 كلم/س في غضون 9ر2 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 175 كلم/س.

ويبدأ سعر هذه السيارة المتفردة، التي يقتصر إنتاجها على 10 نسخ فقط، من 59 ألف و900 يورو، أي ما يعادل نحو (مليون و250 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان