إعلان

بالصور - لامبورجيني تعلن عن اسعار ومواصفات افنتادور الجديدة

06:24 م الأربعاء 21 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سانت أغاتا - (د ب أ)

أعلنت شركة لامبورجيني عن إجراء بعض التعديلات والتحسينات على أيقونتها الرياضية افنتادور لزيادة قوة المحرك وتعزيز خصائص الإيروديناميكية.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الجيل الجديد من السيارة الرياضية يحمل الاسم افنتادور S، ويأتي لأول مرة مزودا بنظام توجيه العجلات الأربعة ضمن باقة التجهيزات القياسية.

وقد قامت شركة لامبورجيني بإضافة بعض اللمسات التصميمية على مقدمة السيارة ومؤخرتها لتحسين خصائص الإيروديناميكية، وتشتمل السيارة الجديدة على ناشر هواء خلفي مصنوع من الكربون. كما قامت الشركة الإيطالية بتعديل نظام التعليق وتطوير محرك السحب الطبيعي المكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V.

وأكدت الشركة الإيطالية على زيادة قوة المحرك بمقدار 40 حصان لتصل قوته الإجمالية حاليا إلى 544 كيلووات/740 حصان عند دوران المحرك بعدد 8400 لفة/دقيقة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 690 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الهائلة تنطلق سيارة لامبورجيني افنتادور S من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 9ر2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كلم/س.

ويتوفر لقائد السيارة إمكانية الاختيار بين أربعة أوضاع للقيادة؛ حيث يتم مواءمة نظام التعليق والمحرك وناقل الحركة ونظام الدفع الرباعي والتوجيه وفقا لوضع القيادة المحدد.

وأعلنت شركة لامبورجيني عن البدء في تسليم السيارة افنتادور S الجديدة للعملاء بدءا من مارس القادم بتكلفة تبدأ من 335 ألف يورو تقريبا.


اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات المستعملة في ظل ركود عمليات البيع

قائمة أرخص السيارات موديلات 2017 في السوق المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان