إعلان

تويوتا ايجيبت تضخ استثمارات جديدة في السوق المصرى

06:23 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تويوتا إيچبت تؤكد ثقتها فى الاقتصاد المصرى وتضخ ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

افتتحت مجموعة تويوتا ايجيبت مركز خدمة جديد بمنطقة قباء في إطار حرصها على التوسع في السوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات.

وصرح أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت أن "السوق المصري سوق جاذب للاستثمارات، وتويوتا ايجيبت حريصة على تدعيم وجودها وتأكيد ريادتها في هذا السوق الواعد، ليس فقط من خلال التوسع في حصتنا بمبيعات سيارات تويوتا ولكن أيضاً من خلال تقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع للعملاء".

المركز الجديد يساعد في تنشيط سوق السيارات المصري ورفع معايير خدمة العملاء للمستويات العالمية.

كما يضم المركز قسم للدهان الذي يتم فيه استخدام خامات الدهانات الاصلية عالية الجودة وبالطرق العلمية الدقيقة ومن خلال برامج متكاملة للدهان بحيث تقاوم الظروف المناخية القاسية وتعيد السيارة إلى حالتها الاصلية.

وفضلًا عن العمالة المدربة بأعلى مستوى من الاحترافية تحت إشراف مهندسين وخبراء متخصصين، تم تصميم المركز ليخدم الخطة الطموحة للشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع بحيث تصل الى كل عملاء تويوتا الكرام على مستوى الجمهورية.

وحرصا من تويوتا ايجيبت على أن تكون مصلحة عملائها في مقدمة أولوياتها، قامت الشركة بتقديم خدمة الصيانة السريعة التي تهدف لتوفير وقت العملاء ، حيث يقوم نخبة من الفنيين المتميزين بتويوتا ايجيبت بتقديم أعلى مستويات الخدمة المتكاملة لعملاء الصيانة الدورية في زمن قياسي لا يزيد عن 60 دقيقة.

و حيث أن التطوير المستمر هو أهم عوامل النجاح للشركات الكبرى لذلك اهتمت شركة تويوتا إيچبت بتطبيق نظام "كايزن" ، وهي كلمة يابانية تعني التطوير المستمر في جميع الأنشطة و الخدمات التي تقوم بها الشركة، حيث يعتبر هذا المفهوم أحد الأعمدة الرئيسية لإدارة أعمال شركة تويوتا العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان