إعلان

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد حادث سير عنيف بالسعودية

11:22 ص الأحد 10 يناير 2016
بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد حادث سير عنيف بالسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

بالرغم من الجهود المضنية للحد من منها وتقليل مخاطرها، إلا أن حوادث الطرق لا تتوقف وضحايا لا يزالوا يتساقطون في كافة أنحاء الكرة الأرضية.

وكان أحد شوارع المملكة العربية السعودية شاهدًا على واحدة من الحوادث العنيفة التي تم رصدها بكاميرا مراقبة لأحد المحال التجارية.

ويبين الحادث أن الأخطاء البشرية لم تزل هي الفاعل الأول في وقوع تلك الحوادث، حيث أن سائق السيارة الأمامية قام بتغيير مساره بشكل مفاجئ ما دفع قائد السيارة الأخرى لصدمه.

وفي الوقت الذي يتحدث فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية استخدام قائد السيارة التي غيرت مسارها للإشارات الخلفية وهو الأمر الذي يدفع بالتهمة عنه ويلقيها على السائق الآخر.

اقرأ أيضا:

سيارات ''لادا'' تعود للأسواق المصرية بموديلات منافسة - صور

دراسة: السائقون الغير ملتزمون بقواعد المرور مضطربون نفسياً

إلا أن آخرون يرون أن حركة السيارة الأمامية توحي بأن قائدها ولو استخدم الإشارات الخلفية ولكن تحويل مساره المفاجئ لا ينفي عنه تهمة التسبب في الحادث.

وعن حالة السائقين ومرافقيهم، فقد أوضحت كاميرات المراقبة الأخرى المتواجدة بمكان الحادث عن خروج قائد السيارة الأمامية ومرافقه سالمين من السيارة، في حين لم يتضح حالة قائد السيارة الأخرى.

يذكر أن تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية قد أفاد بأن نحو مليون إنسان أو يزيد يلقون حتفهم سنويًا جراء حوادث الطرق، فضلاً عن ملايين الجرحى الذين يضطر مئات الآلاف منهم العيش بإصابات مستديمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان